الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

التعادل السلبي يحسم مواجهة الظفرة والإمارات

التعادل السلبي يحسم مواجهة الظفرة والإمارات

من مباراة الظفرة والإمارات. (الرؤية)

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة الظفرة وضيفه الإمارات التي جمعت بين الفريقين في استاد حمدان بن زايد ضمن الجولة 16 لدوري أدنوك للمحترفين.

بنتيجة التعادل يضع كل فريق نقطة في رصيده ليصبح الظفرة بـ11 نقطة في نفس مركزه الـ12، بينما يرفع الإمارات رصيده للنقطة 6 في ذيلية جدول الترتيب.

قدم الفريقان شوطاً هجومياً جيداً لم تتوقف فيه الكرة كثيراً، وتطايرت الفرص من كلا الفريقين وكانت فرص أصحاب الأرض فريق الظفرة الأخطر وكانت كفيلة بتغيير نتيجة الشوط الأول والمباراة، وظهرت جدية الفريقين لخطف نقاط المباراة كاملة وكلاهما يعرف أنها مباراة بست نقاط بسبب موقعهما على جدول الترتيب، ويمتلك الظفرة 10 في المركز الـ12، بينما لضيفه الإمارات 5 نقاط في ذيل جدول الترتيب.

أهم الفرص لهجوم أصحاب الأرض من ديوب والبرازيلي القوي غوليرمي أوغستو الذي سدد صاروخيتين رائعتين كان لهما حارس الإمارات سهيل المطوع بالمرصاد بإبعادهما عن مرماه ببراعة كبيرة.

وفي جانب الضيوف شكلت طلعات جوزيف قنادو ووليد صبار وزكريا بولحية وليزري سيلفا خطورة واضحة على مرمى الظفرة، وأخطرها فرصة وليد صبار الخطيرة قبل 3 دقائق من نهاية الشوط الأول.

مرت الدقائق الأولى من الحصة الثانية سريعة مع الاندفاع والقوة التي يؤدي بها الفريقان، وغالطت تسديدة ماكيتي ديوب في الدقيقة 54 المرمى الإماراتي ومرت قريبة للغاية من القائم الأيمن لمرمى سهيل المطوع فرصة ظفراوية مؤكدة، وأعقبها ديوب نفسه برأسية قوية مرت فوق العارضة إلى خارج الملعب.

وصاروخية يسارية من ديوب تغالط مرمى الصقور وتمر فوق العارضة فرصة ظفراوية خطيرة.

ويُحكم الظفرة قبضته على مجريات اللعب بأفضلية واضحة ويحاصر ضيفه الإمارات في ملعبه باستمرار بغية تسجيل هدف التقدم وحصد نقاط المباراة.

واستمرت محاولات أصحاب الأرض وفرصه الضائعة مع تألق كبير لحارس الإمارات سهيل المطوع حتى أعلن حكم المباراة سلطان المرزوقي عن نهايتها بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين.