الاثنين - 13 مايو 2024
الاثنين - 13 مايو 2024

46 مقاتلاً في محاربي الإمارات الأفريقية والعربية

46 مقاتلاً في محاربي الإمارات الأفريقية والعربية

الكشف عن تفاصيل محاربي الإمارات الأفريقية والعربية. (من المصدر)

تستضيف حلبة الاتحاد أرينا بجزيرة ياس في أبوظبي، غداً الخميس وبعد غدٍ الجمعة والسبت المقبل بطولتي محاربي الإمارات الأفريقية والعربية للفنون القتالية بتنظيم بالمز الرياضية، وهي المرة الأولى التي تُقام فيها البطولة العربية في دولة الإمارات.

وكشفت اللجنة العليا المنظمة عن مشاركة 24 مقاتلاً ومقاتلة في البطولة الأفريقية وتليها البطولة العربية بمشاركة 22 مقاتلاً ومقاتلة.

وأوضح المدير التنفيذي لبالمز الرياضية مدير البطولة فؤاد درويش، أن محاربي الإمارات الأفريقية ستشهد نزالات مثيرة بوجود عدد من الأسماء الكبيرة في مجال الفنون القتالية بينها النزال الرئيسي بين التونسي وسام همامي أمام الأنجولي سيدو شوتو.

ويواجه الكاميروني جواريس ديا الجنوب أفريقي سنديلي مانيجيلا في النزال الرئيسي الثاني ضمن وزن الريشة، وهناك نزال لا يقل إثارة يجمع بين المصري إسلام سياحة والنيجيري ديدي الونو في وزن المتوسط.

وعلى مستوى منافسات السيدات سيجري نزال واحد يجمع بين أيوني رازفياريسونو من مدغشقر والكاميرونية اليس نجوم في وزن الديك.

وتشهد النسخة العربية 11 نزالاً بمشاركة 22 مقاتلاً أبرزها النزال الرئيسي بين الأردني عزالدين الدرباني واللبناني يوسف الغريري في وزن الريشة، أما النزال الرئيس الثاني يجمع بين العراقي علي طالب والمصري محمد ماندو في وزن الديك.

وتضم منافسات السيدات مواجهة مثيرة بين المصرية هايدي أحمد الهندية جيت توشي.

توجه درويش بالشكر إلى الشركاء الاستراتيجيين وعلى رأسهم مجلس أبوظبي الرياضي برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان ولجنة الطوارئ والأزمات، مثمناً توجيهات عبدالمنعم الهاشمي رئيس اللجنة المنظمة ورؤيته الحكيمة.