الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

تألق لافت لـ«شايمة» الأحبابي و«حشيمة» الفلاحي بختامي المرموم

تألق لافت لـ«شايمة» الأحبابي و«حشيمة» الفلاحي بختامي المرموم

من المنافسات. (من المصدر)

انطلقت بميدان المرموم، صباح وظهر اليوم السبت، أول تحديات سن الكبار بمهرجان المرموم التراثي 2022، وذلك من خلال تحديات الحول والزمول لهجن أبناء القبائل، والتي أقيمت على مدار 16 شوطاً صباحياً، و12 شوطاً في الفترة المسائية، وأقيمت السباقات لمسافة 8 كم بمشاركة 1202 مطية تنحدر من سلالات عريقة وقوية في عالم سباقات الهجن.

وحققت المطية المتميزة صاحبة الانتصارات المتعددة في مختلف الميادين (شايمه) المملوكة لـ سعيد حمد مصلح جمهور الأحبابي ناموس الشوط الرئيسي للحول المحليات بعد أن قطعت مسافة السباق في زمن وقدره 12:24:4 دقائق.

وواصلت (حشيمة) بشعار سالم أحمد محمد دري الفلاحي مشوارها مع التألق والانتصارات وتمكنت من حصد ناموس الشوط الرئيسي للحول المهجنات بوصولها إلى خط النهاية في توقيت بلغ 12:24:2 دقائق.

وإنتزع (مخوف) ناموس الزمول المحليات في الشوط الرئيسي بعد أن قطع مسافة الثمانية كيلومتر في زمن وقدره 12:53:7 دقائق ليهدي مالكه ناموساً غالياً ومستحقاً.

اقرأ أيضاً: موعد مباراة ديربي جدة بين الأهلي والاتحاد.. والتشكيل المتوقع

«كيفان» الرموز بطلاً للمهجنات

وكان التألق من نصيب (كيفان) لـحمد راشد حمد غديّر الكتبي الذي يملك في رصيده خمسة رموز ظفر بها خلال مشواره في عالم سباقات الهجن، وقدم أداء رفيعاً بحسمه لرحلة الزمول المهجنات في زمن بلغ 12:37:1 دقائق.

تألق لافت للشعارات في التحديات الصباحية

ذهبت الصدارة في أول أشواط الفترة الصباحية للحول المحليات إلى شعار سلطان سعيد راشد دغيش الذي قدم (الخليج) بتميز كبير مسجلة زمناً وقدره 12:29:1 دقائق.

وأفصح شعار مكتوم سعيد منانه غدير الكتبي عن تميزه في شوط الحول المهجنات من خلال (اليمامة) التي قطعت رحلة السباق البالغة 8 كم في توقيت زمني بلغ 12:17:20 دقائق.