الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

روسيا وتركيا تسيطران على ألقاب مونديال القوس والسهم بدبي

روسيا وتركيا تسيطران على ألقاب مونديال القوس والسهم بدبي

من تتويج الفائزين. (من المصدر)

شهد اليوم الخامس لبطولة العالم للقوس والسهم لأصحاب الهمم بدبي سيطرة تركية روسية على ألقابه بعد تألق أبطال المنتخبين في هذا الحدث العالمي المهم.

وحلق المنتخب الروسي بـ5 ميداليات بواقع ذهبيتين وفضيتين وبرونزية فيما سار المنتخب التركي على منوال التميز نفسه حاصداً 4 ميداليات بواقع ذهبيتين وفضيتين.

وأسفرت نهائيات مسابقة الإعاقة البصرية عن فوز بلجيكا بالميدالية الذهبية، تاركة الميدالية الفضية لباكستان، فيما كانت الميدالية البرونزية من نصيب إيطاليا.

إقرأ أيضاً: لايبزغ يستقل سيارات أجرة للذهاب لمواجهة بوخوم

وفي مسابقة «دبليو ون» زوجي سيدات كانت الميدالية الذهبية من نصيب روسيا، فيما ذهبت الفضية إلى تركيا، بينما حل المنتخب التركي أولاً محلقاً بالميدالية الذهبية في فئة «دبليو ون» زوجي رجال، وتلاه في المركز الثاني والميدالية الفضية المنتخب الروسي، ليأتي منتخب التشيك ثالثاً حاصداً الميدالية البرونزية.

وفي مسابقة «دبليو ون» مختلط رجال حلق المنتخب الروسي بالميدالية الذهبية، تلاه في المركز الثاني والميدالية الفضية المنتخب الإيطالي، بينما حل منتخب التشيك ثالثاً.

وفي مسابقة «دبليو ون» رجال ذهبت الميداليتان الذهبية والفضية إلى تركيا بينما كانت الميدالية البرونزية من نصيب منتخب التشيك.. وحلت أمريكا في المرتبة الأولى محلقة بذهبية «دبليو ون» سيدات، تلتها في المرتبة الثانية تركيا بينما كان المركز الثالث والميدالية البرونزية من نصيب روسيا.