الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

59 ألف درهم عقوبات الانضباط على الشارقة

59 ألف درهم عقوبات الانضباط على الشارقة

فرضت لجنة الانضباط باتحاد الإمارات لكرة القدم في اجتماعها اليوم الثلاثاء، غرامة مالية على فريقي الوصل والشارقة قدرها 9000 درهم، لحصول لاعبي كل فريق على 6 إنذارات في المباراة الواحدة، كما عاقبت نادي الشارقة بعقوبة مالية قدرها 20 ألف درهم لنزول جماهيره أرض ملعب المباراة.

اقرأ أيضاً.. غوستافو يهدي شباب الأهلي السعادة في «كأس الرابطة»

وعاقبت نادي الوحدة بعقوبة لفت النظر لمخالفته بروتوكول عمليات المباريات، وذلك بدخول أحد الإداريين من غير المخولين إلى غرفة تبديل الملابس، وذلك في الدور والبطولة ذاتهما.

ووجهت لجنة الانضباط عقوبة الإنذار لنادي الشارقة وتغريمه 30 ألف درهم، لتلفظ جماهيره على ماجد ناصر حارس مرمى شباب الأهلي بألفاظ غير مقبولة، كما فرضت غرامة مالية على نادي شباب الأهلي 40 ألف درهم لحصول لاعبيه على 8 إنذارات في المباراة التي جمعت الفريقين في دوري أدنوك للمحترفين.

وفرضت غرامة مالية على خورفكان قدرها ألف درهم لعدم توفيره العدد الكافي من رجال الأمن، كما عاقبت نادي الحمرية بعقوبة لفت النظر لمخالفته بروتوكول المباريات في مسابقة دوري الشباب تحت 21 سنة، وقررت إيقاف حميد خميس سعيد لاعب عجمان 4 مباريات وتغريمه مبلغ قدره 4000 درهم، للاعتداء على لاعب الفريق المنافس في الوجه بدون كرة، في مسابقة دوري الشباب تحت 19 سنة.