الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

فعاليات متنوعة لاتحاد الكرة في «اليوم الرياضي الوطني»

نظم اتحاد الإمارات لكرة القدم، بمقره في دبي، مجموعة من الفعاليات المتنوعة، ضمن المشاركة في «النسخة السابعة من اليوم الرياضي الوطني»، بحضور حمد محمد الجنيبي المدير التنفيذي لقطاع الأعمال المساندة، ومديري الإدارات، وموظفي الاتحاد، الذين حرصوا على المشاركة الفاعلة، بارتداء الزي الرياضي وقمصان الفعالية.

وتضمنت فعاليات اتحاد الكرة عقد محاضرة حول «أهمية الرياضة وأثرها على صحة الجسم»، ألقاها راشد عامر البدواوي مدير الإدارة الفنية ودعم المنتخبات الوطنية، إضافة إلى التدريبات الرياضية للموظفين على ملاعب الاتحاد، تحت إشراف مدربي منتخبات المراحل السنية، وإجراء منافسات ومسابقات ترفيهية، شهدت إقبالاً كبيراً في أجواء رياضة ودية.

وتأتي مشاركة اتحاد الكرة في فعاليات اليوم الرياضي، استجابة للمبادرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، بهدف التشجيع على ممارسة الأنشطة الرياضية والتراثية المختلفة، ودعوة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس اللجنة العليا لمبادرة اليوم الرياضي الوطني لجميع فئات المجتمع والمؤسسات والجهات والهيئات، لتنظيم الأنشطة المختلفة والفعاليات، وتطبيق مفاهيم الصداقة والتعاون والإخاء.

وأكد محمد عبدالله هزام الظاهري الأمين العام، حرص اتحاد الكرة على المشاركة المستمرة في «فعاليات النسخة السابعة من اليوم الرياضي الوطني».

وقال الظاهري: «سعينا إلى تنويع برنامج وفعاليات المشاركة، خلال النسخة السابعة لليوم الرياضي الوطني، في إطار دعم وتشجيع الأهداف الرائد للمبادرة، التي تسعى لجعل الرياضة جزءاً من أسلوب الحياة والسلوك اليومي للجميع، لدورها الكبير في الحفاظ على الصحة الجسدية والذهنية».