الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

غداً.. مراسم القرعة والوزن للمشاركة في نهائي «دوري المصارعة الشاطئية»

غداً.. مراسم القرعة والوزن للمشاركة في نهائي «دوري المصارعة الشاطئية»

من مشاركات سابقة في البطولة. (من المصدر)

اعتمدت اللجنة الفنية للمصارعة باتحاد المصارعة والجودو، مشاركة 122 لاعباً من 11 نادياً على مستوى الناشئين والأشبال في نهائي دوري المصارعة الشاطئية للأشبال والناشئين، الذي يقام بعد غد السبت بشاطئ منطقة الخان في الشارقة، بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي، وهيئة الشارقة للاستثمار والتطوير «شروق».

وأعلنت اللجنة المنظمة للبطولة أن مراسم القرعة وعملية الميزان للمشاركين ستجري مساء غد الجمعة بإشراف المدير الفني للاتحاد، وفقاً للشروط الفنية والتنظيمية، وأن الأندية المشاركة هي العين، ودبي، والأنصار بالشارقة، وخورفكان واتحاد كلباء والفجيرة للفنون القتالية في بطولة الناشئين، فيما ضمت بطولة الأشبال أندية دبي، والأنصار بالشارقة، واتحاد كلباء وخورفكان والفجيرة للفنون القتالية.

إقرأ أيضاً: أبطال الجوجيتسو يتطلعون إلى مواصلة الإنجازات في 5 بطولات قارية وعالمية

واشترطت لائحة البطولة ضرورة إبراز بطاقة الهوية عند التسجيل أو جواز السفر الأصلي عند الميزان، ويمكن لكل نادي المشاركة بعدد 4 لاعبين في الوزن الواحد، على أن تكون المشاركة مفتوحة لكل الجنسيات.

وتحددت فئة الناشئين تحت 18 سنة من مواليد 2005 - 2006 -2007، في أوزان 50، 60، 70، 80، وفوق 80 كجم، مع تطبيق قواعد الاتحاد الدولي للمصارعة.

أما بخصوص شروط فئة الأشبال فقد حددت اللائحة إمكانية مشاركة كل ناد بعدد 4 لاعبين في الوزن الواحد، وستكون المشاركة مفتوحة لجميع الجنسيات تحت 13 سنة، لمواليد 2008 -2009، وشملت أوزان تلك الفئة تحت 35، 40،50،60، وفوق 70 كجم. وتم التأكيد على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية.