الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

السبت.. إعلان الفائزين في سباقات الخيل بميدان

السبت.. إعلان الفائزين في سباقات الخيل بميدان

ريتشارد مولن أقدم فارس. (من المصدر)

يعلن نادي دبي لسباق الخيل غداً «السبت»، أسماء الفائزين بألقاب النسخة الخامسة لجوائز صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للتميز في سباقات الخيل، والتي تكرم المتميزين في الرياضة عبر 8 فئات من بينها جائزة أفضل حصان، وأفضل مدرب، وأفضل فارس، وجائزة اختيار الجمهور.

وسيتم إعلان الفائزين خلال حفل سباق السوبر ساترداي «السبت العملاق»، بمضمار ميدان والذي يستضيف أيضاً اليوم الأول من النسخة الثانية لملتقى دبي لشركاء الفروسية، والذي يرحب بالشخصيات البارزة في الصناعة على مستوى العالم.

أقرأ أيضاً: «دو بانشير» بطلة كأس الوثبة بمملكة بلجيكا

وتهدف الجائزة التي تم إطلاقها عام 2017، إلى تكريم أفضل حصان وفارس ومدرب ومالك من خلال عملية تقييم تعتمد على جمع البيانات والإحصائيات عن الأشخاص، بالإضافة إلى جائزتين للتصويت العام هما؛ جائزة «اختيار الجمهور»، وفئة جديدة لأفضل فرسان محليين، من الذين كرسوا حياتهم المهنية لسباق الخيل في دبي. وتضم قائمة المرشحين لجائزة «اختيار الجمهور» لعام 2022 كلاً من: الجواد «إيرو تريم»، و«لورد جليترز»، والجواد «بوشارت»، والمدربة السعودية سارة القحطاني إضافة إلى الفرسان المحليين وهم: تاج أوشي، وأنطونيو فريزو، وفابريس فيرون، وريتشارد مولن.