السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

حلبة ياس تطلق حصصاً مجانية جديدة للياقة البدنية

حلبة ياس تطلق حصصاً مجانية جديدة للياقة البدنية

حلبة مرسى ياس. (من المصدر)

تتأهب حلبة مرسى ياس لإطلاق حصص جديدة لتمارين اللياقة البدنية في مسار سباقات الفورمولا1، وذلك بالشراكة مع منصتي CRANK و Les Mills.

وتشهد فعاليات تدرب في ياس التي تنظم دورياً في حلبة مرسى ياس إقامة حصص Les Mills الشهيرة عالمياً متيحة المجال لمختلف فئات المجتمع للمشاركة في هذه الحصص المجانية وممارسة الرياضة لتطوير مستويات لياقتهم البدنية.

وتقام حصص اللياقة البدنية يومي الاثنين والأربعاء، وتتضمن مجموعة واسعة تتناسب مع مختلف الأهداف ومستويات اللياقة البدنية، ومن ضمنها بودي أتاك، وبودي كومبات، بالإضافة إلى حصص البيلاتيس واليوغا وزومبا. وتتوفر الحصص مجاناً، ويتعين على الراغبين في المشاركة في أي منها التسجيل مسبقاً عبر الإنترنت في برنامج تدرب في ياس للحصول على رمز الدخول ودخول حلبة مرسى ياس للمشاركة في الحصص.

إقرأ أيضاً: غداً.. صراع بين «حرير» و«مونتغوي» في ختام ماراثون العين

كما تعود منصة CRANK إلى حلبة مرسى ياس بعد النجاح الكبير لدوراتها السابقة، حيث تقام ثلاث حصص Silent Disco RIDE لركوب الدراجات الهوائية الثابتة في الجهة الشمالية من حلبة مرسى ياس حيث تتوفر إطلالات رائعة على مسار سباقات الفورمولا1 الشهير، ويقود المدربون المشاركين في حصص البرنامج الشهير الذي يتضمن محاكاة لصعود المرتفعات والسباقات السريعة.

وبالإضافة إلى حصص اللياقة البدنية الجديدة، تتواصل فعاليات برنامج أدنوك تدرب في ياس، المقدم من مجلس أبوظبي الرياضي، حيث يمكن لجميع أفراد العائلة من مختلف الأعمار ممارسة رياضة المشي أو الجري أو ركوب الدراجات الهوائية على مسار سباقات الفورمولا1، كما يوفر نادي أبوظبي للدراجات الهوائية الدراجات والخوذات مجاناً للراغبين بالمشاركة في الفعالية، حيث يمكنهم استعارتها من المنصة المخصصة في قرية مجتمع ياس.