السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

الإعلان عن تنظيم كأس رئيس الدولة للدراجات الهوائية

الإعلان عن تنظيم كأس رئيس الدولة للدراجات الهوائية
ينظم مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الإمارات للدراجات ونادي أبوظبي للدراجات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للدراجات الهوائية في 20 مارس بجزيرة الحديريات في أبوظبي.

وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء في مقر مجلس أبوظبي الرياضي، بحضور طلال مصطفى الهاشمي المدير التنفيذي لقطاع التطوير الرياضي في مجلس أبوظبي الرياضي، ومحمد سند القبيسي النائب الثاني لرئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للدراجات والنخيرة الخييلي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات الهوائية.

ويشارك في السباق الذي تبلغ مسافته 100 كم، فرق من الأندية والهواة تضم أكثر من 200 دراج من فئات الكبار والشباب والناشئين، وذلك في إطار الحرص على مشاركة كافة الفئات، بما يتناسب مع الاسم الغالي الذي تحمله البطولة، ويعتز به الجميع.


وشهدت الأيام الماضية، استعدادات مكثفة في كافة الأندية لإعداد اللاعبين وتحضيرهم للمنافسة المرتقبة في السباق لنيل شرف الفوز بالكأس الغالية، وحرص مجلس أبوظبي الرياضي واتحاد الدراجات ونادي أبوظبي للدراجات على التحضير لاحتفالية الكأس، ووضع كافة الترتيبات التي تكفل النجاح المبهر، وسط ترقب كبير من المشاركين للمنافسة في جزيرة الحديريات المكان الأمثل للرياضة والترفيه في أبوظبي .


يذكر أن فرق أندية النصر - شباب الأهلي - أبوظبي للدراجات - الحمرية - العربي - الفجيرة - التعاون - دبا الحصن - الرمس - مصفوت - خورفكان ستشارك في المنافسات، كما ستشارك فرق الهواة: تورك - الوثبة - ياسي - ربدان - الشعفار - شرطة دبي - تريك ام 7 - العين - تريك يو أيه أي - شارجة ترايثلون، في منافسات الكأس الغالية أيضاً.