الأربعاء - 22 مايو 2024
الأربعاء - 22 مايو 2024

منتخب الجوجيتسو يعسكر بأبوظبي استعداداً للبطولة الآسيوية بالبحرين

منتخب الجوجيتسو يعسكر بأبوظبي استعداداً للبطولة الآسيوية بالبحرين

من منافسات سابقة في الجوجيتسو. (من المصدر)

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو تنظيم معسكر تدريبي مغلق في أبوظبي للمنتخب الوطني استعداداً للمشاركة في النسخة السادسة من البطولة الآسيوية التي تقام في العاصمة البحرينية المنامة خلال الفترة من 28 إلى 31 مارس الجاري.

ويتطلع المنتخب الوطني حامل اللقب والذي يضم نخبة من اللاعبين واللاعبات على مستوى الدولة، إلى ترسيخ حضوره المشرف في البطولة وتأكيد تسيده للقارة من خلال الدخول بقوة إلى المنافسات والسعي للحفاظ على اللقب في ظل مشاركة مجموعة من أبرز المنتخبات وأكثرها تطوراً.

وتقام تدريبات المعسكر للمنتخب في جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة المدرب رامون ليموس، والمدربة بوليانا لاجو.

وفي هذا الإطار، قال رامون إن المنتخب دخل في مرحلة حاسمة استعداداً للبطولة، وإن العمل قائم بشكل متواصل على وضع اللمسات الأخيرة والخطط والتكتيكات الفنية التي سيدخل بها اللاعبون إلى البساط، مشيراً إلى أن الجهاز الفني واللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، وأن التحدي كبير لأن الصعود إلى القمة صعب، والحفاظ عليها أصعب.

إقرأ ايضاً: صافرة إماراتية لمباراة الصين والسعودية في تصفيات مونديال 2022

وقال: «يتمتع اللاعبون بدرجة عالية من الكفاءة والجاهزية، ونحرص خلال المعسكر المغلق على رفع معدل أداء اللاعبين والارتقاء بلياقتهم البدنية عن طريق برنامج تدريب شامل، يهدف إلى تطوير مستويات اللياقة البدنية والبرامج الغذائية الخاصة باللاعبين».

ونجح أبطال الإمارات في الفوز بلقب النسخة الخامسة من بطولة آسيا التي استضافتها أبوظبي العام الماضي بعد أن حققوا 18 ميدالية، بواقع 4 ذهبيات، و4 فضيات و10 برونزيات وبالنظر إلى الاستعدادات الحالية والأجواء الإيجابية في المعسكر فاللاعبون مرشحون بقوة لتكرار هذا الإنجاز واعتلاء قمة آسيا من جديد.