الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

وكالة أنباء الإمارات توقع اتفاقية تعاون مع نادي دبي لسباق الخيل

وكالة أنباء الإمارات توقع اتفاقية تعاون مع نادي دبي لسباق الخيل

جانب من توقيع الاتفاقية. (وام)

وقعت وكالة أنباء الإمارات اتفاقية تعاون مع نادي دبي لسباق الخيل بهدف تعزيز التعاون الثنائي بين الجانبين، والاستفادة من الخبرة الكبيرة والانتشار الواسع لـ«وام» محلياً وعالمياً.

وقع الاتفاقية محمد جلال الريسي، مدير عام وكالة أنباء الإمارات «وام»، واللواء خبير محمد عيسى العظب، عضو مجلس الإدارة المدير العام لنادي دبي لسباق الخيل ونادي دبي للفروسية.

ونصت الاتفاقية على تغطية «وام» لأنشطة وفعاليات النادي، وبث جميع أخباره، مع التركيز على المنصات الخارجية، على أن تكون البداية بالحدث الأكبر والأهم، وهو كأس دبي العالمي للخيول الذي يقام على مضمار ميدان يوم 26 مارس الجاري، بما يقدم صورة حية ودقيقة لنهضة الإمارات، ويعزز قوتها الناعمة بالاستفادة من تقديم «وام» لخدماتها بـ19 لغة.

وعبر اللواء خبير محمد عيسى العظب عن سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي أكد أنها تمثل وسيلة دعم ومساندة لنادي دبي لسباق الخيل، ولكل مسابقاته وفعالياته المتعددة، وعلى رأسها كأس دبي العالمي للخيول، مشيراً إلى أن الرؤية الإعلامية لأنشطة النادي مستلهمة من توجه دولة الإمارات في التعبير عن قدراتها وإمكاناتها المتميزة للعالم، وأنه على مدار الـ26 عاماً الماضية كان التحدي دائماً في كيفية نقل هذه الصورة للعالم، وهو الدور الذي تلعبه وسائل الإعلام، وعلى رأسها وكالة أنباء الإمارات حالياً.

اقرأ أيضاً.. تألق «دارين» و«مجتاح البحر» في سباق العين للخيول

ولفت إلى أن هذا التعاون الاستراتيجي مع وكالة أنباء الإمارات، يأتي من منطلق الاستفادة من الإمكانات والخبرات الكبيرة لـ«وام»، وربطها بالعمليات في نادي دبي لسباق الخيل، المؤسسة الحكومية المعنية بسباقات الخيل في دبي، الذي ينظم العديد من الفعاليات، أهمها كأس دبي العالمي - التظاهرة الرياضية العالمية الكبرى، التي نهدف من ورائها إلى توجيه الكثير من الرسائل للعالم كله وإبراز قدرات وإمكانات دولة الإمارات في تنظيم الفعاليات الكبرى، مع التأكيد على تجاوز مرحلة كورونا والانفتاح لاستقبال الجميع مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة.

ونوّه إلى أن كأس دبي العالمي سيكون نقطة بداية الانطلاق في التعاون بين الجانبين، مؤكداً أن المستقبل القريب سيشهد المزيد من التعاون والاتفاقيات في كثير من الأحداث والأنشطة التي تبرز الصورة الجمالية للإمارات.

من ناحيته أكد محمد جلال الريسي حرص وكالة أنباء الإمارات على تقديم خدماتها لكل المؤسسات الوطنية من خلال طاقم متميز ومحترف يستطيع أن يعكس صورة حية رصينة ودقيقة ومشرقة، عن الإمارات في ظل التطور الكبير والسياسة الإعلامية التي تنتهجها «وام».