السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

أم الألعاب تدشن دولية فزاع لأصحاب الهمم الاثنين

تدشن «أم الألعاب» بطولات فزاع الدولية لأصحاب الهمم 2022 غداً الاثنين على مضمار نادي دبي لأصحاب الهمم، برعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مجلس دبي الرياضي.

ويخوض 500 لاعب ولاعبة من 43 دولة تحدي الجائزة الكبرى «دبي 2022» المؤهلة إلى النسخة الجديدة لدورة الألعاب البارالمبية «باريس 2024».

اقرأ أيضاً.. منتخب الإمارات للكرة الشاطئية يواصل استعداداته لغرب آسيا

وتبقى «دولية فزاع» محط أنظار رياضة أصحاب الهمم في العالم، والتي زرع بذرتها سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي لتتبوأ مكانة مرموقة في الخريطة العالمية، حيث باتت بطولات فزاع رقماً مهماً ومحطات تأهيلية من أجل حجز اللاعبين لمقاعدهم في الألعاب البارالمبية.

وأكملت المنتخبات المشاركة في النسخة الـ13 لألعاب القوى كافة استعداداتها لتقديم كل ما عندها في الحدث، فيما يقود محمد القايد بطلنا البارالمبي منتخبنا الذي يسعى لرسم صورة طيبة في البطولة.

وأكد رئيس مجلس إدارة نادي دبي لأصحاب الهمم رئيس اللجنة المنظمة ثاني جمعة بالرقاد أن بطولات فزاع تعد حدثاً عالمياً مهماً في ظل النجاح المنشود الذي حققته على الصعيدين الفني والتنظيمي واتساع دائرة المشاركة من نسخة لأخرى.

وقال: «شهدت النسخ المختلفة لبطولات فزاع نقلة نوعية وارتفاعاً ملحوظاً في عدد المشاركين من دورة لأخرى، حيث يحظى الحدث برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، لينجح أبناء الإمارات في تنظيم مثل هذه البطولات المهمة، ما انعكس إيجاباً على الصعيد الفني للبطولة، وخصوصاً أن «فزاع» بالأرقام تواصل التفوق والتميز وتحطيم الأرقام العالمية».