الأربعاء - 15 مايو 2024
الأربعاء - 15 مايو 2024

800 ألف درهم من الزعيم لـ«عين» جماهيره

800 ألف درهم من الزعيم لـ«عين» جماهيره

حماهير العين في الكلاسيكو. (تصوير: محمد بدرالدين)

تفاعلت جماهير العين بشكل استثنائي مع مبادرة النادي بسعيه لدفع 800 ألف درهم لاستبدال عقوبة حرمان الفريق الأول لكرة القدم من مشجعيه 4 مباريات على أرضه في مسابقة دوري أدنوك للمحترفين.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الإمارات لكرة القدم عاقبت العين بلعب 4 مباريات على أرضه من دون جهوره على خلفية أحداث شغب مباراة الفريق أمام الوحدة في الجولة 19 من الدوري الأسبوع الماضي.

وتنص المادة 11 من لائحة الانضباط الخاصة بالإيقاف أو العقوبة المالية على إمكانية استبدال عقوبة منع الجماهير بالغرامة المالية بدفع مبلغ 200 ألف درهم للمباراة الواحدة، ما يتوجب على العين دفع 800 ألف درهم عن 4 مباريات.

اقرأ أيضاً.. العويس: لن نتخلى عن جماهير العين في هذا الوقت الصعب

ورأت جماهير العين عقوبة منعها من حضور المباريات الأربع المهمة في استاد هزاع بن زايد قاسية، خصوصاً أن الفريق يحتاج فيها الدعم والمؤازرة أمام فرق الوصل المقررة 4 أبريل وشباب الأهلي و الجزيرة والشارقة، بينما يخوض العين 3 مباريات خارج ملعبه أمام الظفرة والنصر وعجمان.

يذكر أن العين يحتل صدارة دوري أدنوك للمحترفين بـ46 نقطة وبفارق 7 نقاط عن أقرب ملاحقيه الوحدة 39 نقطة.

وكان عضو مجلس إدارة شركة كرة القدم بنادي العين ماجد العويس أكد بذلهم أقصى الجهود من أجل ضمان واستمرار الزخم الجماهيري خلف العين بعد أن حرمت عقوبات لجنة الانضباط الفريق من جماهيره 4 مباريات.

وقال لـ«الرؤية»: «عقوبة الجماهير بالإيقاف من مساندة الفريق المتصدر في هذا التوقيت قاسية وصعبة، يمكن معاقبة الجماهير والنادي مالياً، لن نتخلى عن جماهير الزعيم وسنبذل قصارى جهدنا من أجل ضمان استمرار وجودهم خلف الفريق فهم السبب في وجود الفريق في القمة».