السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

منتخب الإمارات للجودو إلى الأردن للمشاركة في البطولة العربية

منتخب الإمارات للجودو إلى الأردن للمشاركة في البطولة العربية

تغادر يوم غد الاثنين بعثة منتخب الإمارات للجودو إلى الأردن استعداداً للمشاركة في البطولة العربية للمنتخبات والأندية التي يستضيفها الاتحاد الأردني للجودو بصالة الأرينا بجامعة عمان الأهلية من 21 إلى 26 مارس الجاري بمشاركة 17 دولة.

يترأس بعثة منتخب الإمارات محمد جاسم سجواني أمين السر المساعد لاتحاد الإمارات للمصارعة والجودو و تضم المدرب كوكي لفئة الشباب والمدرب فيكتور للرجال و الإداري شعبان السيد والحكم الدولي أحمد سليمان البلوشي و10 لاعبين لفئتي الشباب والرجال.

اقرأ أيضاً.. الجمعة.. انطلاق محاربي الإمارات بالاتحاد أرينا

وستكون مشاركة منتخب الرجال في مسابقتي الفردي والفرق، بينما ستكون مشاركة منتخب الشباب في الفردي فقط، باستثناء اللاعب سعيد النقبي الذي يشارك في الفئتين.

ويحضر فعاليات البطولة ناصر التميمي أمين السر العام أمين صندوق الاتحاد الدولي للجودو مراقباً للجمعية العمومية للاتحاد العربي للجودو التي تعقد على هامش البطولة وسيتواجد ممثلاً عن الاتحاد الدولي.

ويمثل الإمارات في اجتماعات الجمعية العمومية محمد جاسم عضو الاتحاد العربي للجودو الذي سيحضر اجتماعات المكتب التنفيذي للاتحاد التي تعقد يوم غد الاثنين بفندق أرينا سبيس بعمان.

كما تعقد اجتماعات الجمعية العمومية الانتخابية اجتماعها صباح بعد غد الثلاثاء فيما يعقد الاجتماع الفني وقرعة البطولة واجتماع الحكام والميزان للمشاركين في الجولة الافتتاحية بينما تبدأ منافسات البطولات المختلفة اعتباراً من صباح يوم الأربعاء المقبل بفئتي الشباب والشابات.