الخميس - 16 مايو 2024
الخميس - 16 مايو 2024

بطولة التحدي للجوجيتسو في أبوظبي السبت المقبل

بطولة التحدي للجوجيتسو في أبوظبي السبت المقبل

إقبال كبير على المشاركة في مهرجان التحدي. (من المصدر)

ينظم اتحاد الإمارات للجوجيتسو النسخة الثانية من مهرجان التحدي للجوجيتسو للعام الحالي، والتي تتضمن بطولة التحدي المخصصة لفئات البراعم والأشبال للمراحل السنية من (4 إلى 15 عاماً) يومي 26 و27 مارس الجاري في جوجيتسو أرينا بأبوظبي، بمشاركة مئات اللاعبين واللاعبات من مختلف الأندية والأكاديميات.

وتستثمر هذه النسخة النجاح الكبير الذي حققته النسخة الأولى من مهرجان التحدي للجوجيتسو في فبراير الماضي، وسط إقبال كثيف على التسجيل الذي يغلق اليوم الثلاثاء 22 مارس.

اقرأ أيضاً.. السجواني يحتفظ بعضوية الاتحاد العربي للجودو

وفي هذا السياق يؤكد الأمين العام لاتحاد الإمارات للجوجيتسو فهد علي الشامسي أن الاتحاد في اجتماع مجلس إدارته الأخير حدّد أبرز ملامح المرحلة المقبلة، والتي ستكون واحدة من أهم مرتكزاتها الاستثمار في فئة البراعم والأطفال، وتصميم برامج وبطولات تساهم في صقل مواهبهم، وإعدادهم للدخول لعالم الاحتراف عبر تنظيم بطولات ومهرجانات خصيصاً لهم ووفقاً لأفضل الممارسات.

ويتوقع الشامسي الوصول إلى أعداد كبيرة بالمئات ترغب في المشاركة بهذا المهرجان الكبير، ما يعكس أهمية ومكانة البطولة لدى مجتمع الجوجيتسو في الدولة، ولدى الأسر والعائلات التي تلعب دوراً مهماً في المساهمة بتحقيق رؤية الاتحاد عبر حث وتشجيع أبنائها على ممارسة اللعبة واحترافها.

ومن المقرر أن تنطلق البطولة يوم السبت المقبل بمنافسات الأطفال من حملة الأحزمة الأبيض والرمادي والأصفر، فيما تستكمل نزالاتها في اليوم التالي بمنافسات فئتي الأشبال والناشئين من حملة الأحزمة الأبيض والرمادي والأصفر والبرتقالي والأخضر.

وتبدأ مرحلة الميزان للمتنافسين في اليوم الأول من البطولة على فترتين وهي يوم الجمعة 25 مارس بين الساعة 4-6 مساء، وصباح السبت الموافق 26 مارس بين الساعة 8:30 – 10 على أن تبدأ المنافسات في تمام الساعة 11 صباحاً.