الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

راشد بن حميد يشهد تدريب المنتخب قبل رحلة الرياض

شهد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم تدريبات المنتخب الوطني التي جرت على الملعب الفرعي بنادي النصر مساء اليوم الثلاثاء، وأشاد رئيس الاتحاد بالعمل الجماعي داخل صفوف المنتخب، وحرص الجميع على الاستفادة من التجمع الحالي قبل مواجهتَيْ منتخبَيْ العراق وكوريا الجنوبية.

ودعا الشيخ راشد بن حميد النعيمي اللاعبين إلى بذل أقصى ما يستطيعون من أجل الحفاظ على فرصة التأهل للملحق المؤهل إلى نهائيات كاس العالم 2022 قطر، والتضحية ووضع مصلحة المنتخب الوطني فوق كل اعتبار، مثمناً عمل الجهازين، الفني والإداري، متمنياً لبعثة الأبيض التوفيق والنجاح.

وغادرت بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى الرياض مساء اليوم الثلاثاء، عقب التدريب الرئيسي على الملعب الفرعي لنادي النصر، ويؤدي المنتخب تدريبه الأخير على استاد الملك فهد الدولي مساء غدٍ الأربعاء، استعداداً لمواجهة المنتخب العراقي مساء بعد غدٍ الخميس، ضمن مواجهات الجولة قبل الأخيرة لمشوار التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال 2022، لحساب المجموعة الأولى.

وكان المنتخب الوطني دخل معسكره المغلق بدبي يوم 14 الجاري، استعداداً لمواجهتَيْ العراق وكوريا الجنوبية يومَيْ 24 و29 مارس الجاري.. ويسعى الأبيض للخروج بنتيجة إيجابية أمام المنتخب العراقي في مواجهة الخميس المقبل بهدف الحفاظ على المركز الثالث المؤهل إلى مباراة الملحق.