الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

"كراكتر" لجودلفين يستهدف الديربي الأسترالي

"كراكتر" لجودلفين يستهدف الديربي الأسترالي

كراكتر يستهدف الديربي الأسترالي. (الرؤية)

يستهدف الجواد "كراكتر" لجودلفين، بإشراف المدرب جيمس كمنغز، بجانب رفيقه في الإسطبل "أليغرون" بطولة الديربي الأسترالي للفئة الأولى على مسافة 2400 متر في مضمار رويال راندويك، سيدني، السبت المقبل.

ودخل "كراكتر" في صورة الديربي لدى فوزه الجسور بسباق تولوش ستيكس للفئة الثانية على مسافة 1850 متراً في نيوكاسل أمس الاثنين.

وتغلب "كراكتر" المنحدر من نسل "تيوفيلو" على المرشح "سورد بوينت" في المسار المستقيم بقيادة تومي بيري، ونجح في صد تحدي "ريغال لايون" ليحقق الفوز الأول له بالسباقات المصنفة والثالث في مسيرته، معززاً بذلك مكاسبه من السباقات إلى 268,040 دولار أسترالي.


اقرأ أيضاً.. بث مباشر.. مباراة الإمارات وكوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم 2022


وأبدى كمنغز ارتياحه بأداء "كراكتر" بعد أن قرر سحب البطل "أنامو" من الديربي ليشارك بسباق كوين إليزابيث ستيكس للفئة الأولى، القائم على نظام الوزن مقابل العمر في راندويك، 9 أبريل.

فاز الجواد البالغ من العمر 3 سنوات في كمبلا غرانج من أول مشاركة بالموسم بسباق تصنيفه 68 في مواجهة الخيول الأكبر سناً وحمل 60 كلغ قبل أن يحل بالمركز الثالث في روزهيل غاردنز بسباق فار لاب ستيكس للفئة الثانية في روزهيل غاردنز في مطلع مارس خلف "موزارت" قبل أن يحقق فوز عاصف في دونكاستر بريلود للفئة الثالثة على مسافة 1500 متر في نيوكاسل.