الاثنين - 20 مايو 2024
الاثنين - 20 مايو 2024

ثاني جولات القوارب 22 قدماً في شواطئ جميرا الجمعة

ثاني جولات القوارب 22 قدماً في شواطئ جميرا الجمعة

السباق ينطلق في شواطئ جميرا عصر يوم غد الجمعة. (من المصدر)

ينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية يوم الجمعة المقبل سباق الجولة الثانية من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدما وذلك ضمن روزنامة الفعاليات في الموسم الرياضي 2021-2022.

وفتح النادي باب التسجيل للمشاركة في السباق المرتقب والذي يمثل خاتمة سباقات هذه الفئة في الموسم الحالي 2021-2022، حيث يجمع كالعادة فئتين الأولى الناشئين من عمر 8-16 سنة والثانية الشباب تحت 21 سنة، حيث سيتم تتويج أصحاب المراكز الثلاثة في كل فئة وتستمر عملية التسجيل إلكترونياً عبر رابط التسجيل الخاص بالمشاركة والذي أرسل الى النواخذة والملاك عبر خدمة الرسائل النصية القصيرة.

اقرأ أيضاً.. راشد بن حميد يستقبل إنفانتينو في إكسبو 2020 دبي


وينطلق السباق في شواطئ جميرا عصر يوم غد الجمعة حسب معطيات الأحوال الجوية وحركة الرياح وارتفاع الموج حيث يراقب النادي التقارير اليومية المتعلقة بحالة البحر والنشرة البحرية الصادرة من المركز الوطني للإرصاد وعدد من المواقع الإلكترونية المتخصصة في هذا المجال.


وكان نادي دبي الدولي للرياضات البحرية قد نظم في افتتاح الموسم الرياضي البحري 2021-2022 سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً في شهر أكتوبر الماضي وأسفر السباق عن تتويج القارب داحس 18 لمالكه النوخذة عبدالرحمن عبدالله بطلاً في فئة الشباب، فيما تفوق في منافسات فئة الناشئين القارب طوفان 21 بقيادة النوخذة زايد سلطان الظاهري.