السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

طرح تذاكر «جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 2022» للبيع

طرح تذاكر «جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 2022» للبيع

جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1. (من المصدر)

أعلنت شركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات اليوم الأربعاء، طرح تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2022.

وتقام فعاليات عطلة أسبوع السباق لهذا العام في حلبة مرسى ياس من 17 إلى 20 نوفمبر مختتمة منافسات بطولة العالم للفورمولا1، ومقدمة لجمهور الفورمولا1 أربعة أيام متواصلة من الترفيه والمتعة المترافقة بإثارة وتشويق رياضة سباق السيارات في أبوظبي.

وكشف منظمو الحدث العالمي عن إطلاق خصومات الحجز المبكر التي تسري حتى نهاية شهر أبريل وتصل نسبتها إلى 30% على جميع حجوزات التذاكر، موفرة فرصة مميزة لا تفوت لعشاق رياضة السيارات والفعاليات الترفيهية للاستمتاع بالأجواء الكرنفالية والفعاليات المتواصلة على مدار 4 أيام في جزيرة ياس.

وتصدّر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 لعام 2021 قائمة الفعاليات الرياضة الأكثر مشاهدة لذلك العام، مسجلًا 108 ملايين مشاهد تابعوا السباق الختامي من البطولة الذي حددت مجرياته على مسار حلبة مرسى ياس بتصميمها الجديد حامل اللقب. فيما شهدت انطلاقة موسم 2022 من بطولة العالم للفورمولا1 في جولتيها الأولتين أحداثاً مشوقة ومنافسة محتدمة بما يعد مجدداً بموسم حافل بالإثارة والمتعة.

وتقدم عطلة أسبوع سباق الفورمولا1 في أبوظبي 4 أيام متواصلة حافلة بالمتعة والترفيه والحماس، ابتداءً من منافسات رياضة سباقات السيارات المشوقة على مسار حلبة مرسى ياس، بالإضافة إلى الأنشطة الممتعة في الوجهات الترفيهية الرائدة في جزيرة ياس، وحفلات مهرجان يا سلام بما بعد سباق الجائزة الكبرى التي تستضيفها الاتحاد أرينا مجدداً في هذا العام.

إقرأ أيضاً.. الاثنين المقبل موعد انطلاق كأس منصور بن زايد لكرة القدم

وكشف المنظمون عن أول كبار النجوم العالميين لحفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق، إذ تحيي فرقة سويديش هاوس مافيا، الحائزة على عدة جوائز جرامي، حفلة مساء الجمعة في الاتحاد أرينا. ويشتهر أعضاء الفرقة الثلاثة، ستيف أنجيلو وسيباستيان إنجروسو وأكسويل، بموسيقاهم المميزة التي تجمع ألحان موسيقى الهاوس مع إيقاعات الهيب هوب وشخصية موسيقى الروك أند رول الثائرة، في استعراض موسيقي يمتع الحواس ترافقه عروض مرئية على الشاشة الضخمة، ويستعد الفريق لإطلاق أول ألبوماته الغنائية في شهر أبريل والذي يحمل اسم «باراديس أغين».

ويعد حضور حفلات مهرجان يا سلام لما بعد السباق حصرياً بحاملي تذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1، كما يمكن لعشاق الموسيقى والحفلات الغنائية ترقية تجربة حفلات ما السباق إلى الدائرة الذهبية لاختبار الأجواء الكرنفالية للحفلات من الصفوف الأمامية في الاتحاد أرينا.

وبالإضافة إلى منافسات بطولة العالم للفورمولا1، تعود بطولتا فورمولا4 الإمارات، وفورمولا2 مجدداً إلى فعاليات عطلة أسبوع السباق في حلبة مرسى ياس، موفرة جرعة إضافية من الحماس، كما يوفر الحدث العالمي في هذا العام أيضًا لعشاق رياضة السيارات فرصة مميزة لمشاهدة مجموعة حصرية من سيارات الفورمولا1 الكلاسيكية على مسار السباق في حلبة مرسى ياس.

ويستمر منظمو الحدث العالمي الذي تستضيفه جزيرة ياس في أبوظبي مسيرتهم الرائدة في توفير تجربة مميزة ومتجددة للجمهور وحاملي التذاكر، وضمن هذا الإطار يشهد الحدث في هذا العام تقديم تجربة فريدة تشمل عدة مدرجات، بإطلاق تذكرة خاصة المدرجات المتعددة فئة 3 أيام، والتي تتيح لحامليها اختبار الإطلالات المختلفة والرائعة لمدرجات حلبة مرسى ياس على مسار السباق ومتابعة مجريات السباقات من مواقع مختلفة خلال عطلة أسبوع السباق. أما الذواقة وعشاق الأنشطة الترفيهية الراغبين بالاستمتاع بالأنشطة المتنوعة والاستعراضات الممتعة في مناطق الواحات، فيمكنهم حجز باقة تجوال الواحات الجديدة، والتي تتيح لهم دخول مناطق الواحات الحافلة بالمتعة والترفيه يومي الخميس والجمعة.

أما لعشاق الفورمولا1 الذي بادروا بالحجز المسبق لتذاكر سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1 لعام 2022 عند فتح المجال لذلك خلال العام الماضي، فيقدم لهم منظمو الحدث تجربة حصرية وفريدة من خلال المشاركة في الحدث التحضيري الأول من نوعه لعطلة سباق الفورمولا1، والذي يقام يومي 12 و13 نوفمبر. وتوفر التجربة الجديدة لمحة فريدة عن كواليس الفورمولا1 وما يستدعيه التنظيم الناجح لحدث عالمي بهذا الحجم، بما في ذلك استلام وتفريغ مئات الأطنان من الأجهزة والمعدات، وجهود فرق السباقات وكوادر الدعم اللوجستي في ذلك، وصولًا إلى إعداد مرائب الفرق، بالإضافة إلى نظرة مقربة إلى سيارات الفورمولا1 لموسم 2022 بتصميمها الجديد.