الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

3 رمضان انطلاق بطولة الدوائر الحكومية والمؤسسات في عجمان

3 رمضان انطلاق بطولة الدوائر الحكومية والمؤسسات في عجمان

من المؤتمر الصحفي للإعلان عن تفاصيل بطولة عجمان الرمضانية. (من المصدر)

تنطلق في الـ3 من رمضان النسخة الثانية لبطولة الدوائر الحكومية والمؤسسات التي تنظمها دائرة الموارد البشرية لحكومة عجمان، بالتعاون مع مركز كواترو الرياضي، تحت رعاية سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، وتستمر حتى الـ18 من شهر رمضان المبارك.

وتشارك في البطولة فرق من الدوائر الحكومية والمؤسسات في إمارة عجمان في منافسات بطولة كرة القدم، وبطولة البادل تنس، إضافة إلى برنامج اللياقة البدنية للسيدات.

اقرأ أيضاً.. شباب الأهلي بطلاً لدوري الشباب تحت 21 عاماً

وكشفت اللجنة المنظمة عن تفاصيل البطولة في مؤتمر صحفي أمس الأربعاء في فندق عجمان سراي، تحدث فيه أحمد الرئيسي نائب رئيس اللجنة المنظمة والمشرف العام على البطولة، حيث نقل في البداية تحيات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان رئيس المجلس التنفيذي، وتقديره واهتمامه بالأنشطة والفعالية الرياضية في عجمان، مؤكداً اكتمال كافة الاستعدادات والترتيبات الخاصة بالبطولة.

من جانبه، قدم عبدالعزيز عبدالله مدير البطولة، شرحاً حول اللائحة المنظمة لبطولة كرة القدم، أوضح خلاله أنه سيتم توزيع الفرق إلى 3 مجموعات متساوية بواقع 4 فرق لكل مجموعة، وسيتأهل الأول والثاني من كل مجموعة مباشرة إلى الدور ربع النهائي إضافة لأفضل فريقين يحصلان على المركز الثالث في دور المجموعات الذي سيقام بنظام الدوري من دور واحد، على أن تقام منافسات الأدوار النهائية بنظام خروج المغلوب الى المباراة النهائية.

وأجريت خلال المؤتمر الصحفي مراسم قرعة بطولة كرة القدم، حيث يشارك في البطولة 12 فريقاً من مختلف الدوائر الحكومية في إمارة عجمان والمؤسسات، قسمت على 3 مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى دائرة البلدية والتخطيط ودائرة الأراضي والتنظيم العقاري، والحرس الأميري، دائرة المالية، أما المجموعة الثانية فتضم القيادة العامة لشرطة عجمان، وجامعة عجمان، والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، ومصرف عجمان، بينما تضم الثالثة الإدارة العامة للدفاع المدني، ودائرة التنمية الاقتصادية، والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، وهيئة النقل.

وخصصت اللجنة المنظمة جوائز يومية لأفضل لاعب في كل مباراة مقدمة من الجهات الراعية للبطولة إضافة إلى جوائز عينية ومادية للجمهور.