السبت - 18 مايو 2024
السبت - 18 مايو 2024

خطط طموحة لجودلفين في السباقات الكلاسيكية

خطط طموحة لجودلفين في السباقات الكلاسيكية

نيتيف تريل. (الرؤية)

وضعت جودلفين بإشراف المدرب شارلي أبلبي، خططاً طموحة لسباق 2000 غينيس الإنجليزي الكلاسيكي، عبر متحديها "نيتيف تريل"، "كوروبس"و"مودرن غيمز"، إضافة إلى مجموعة من خيول المسافات المتوسطة المحتملة الجاهزة أيضاً للمشاركة في سلسلة من تجارب الديربي في الأسابيع القادمة، وحددت جودلفين 5 أمهار يتوقع اختبارها في التجارب.

ومن المرجح أن تكون سانداون بارك، ونيوبري، ونيوماركت، هي المضامير التي يواجه فيها هؤلاء الطامحون في جودلفين مزيداً من الاختبارات، مثل بطولات الديربي في إبسوم، وشانتيلي في فرنسا، وكوراه في ايرلندا.

وخرج "غولدسبير"، بن "دباوي"، من موسم الخيول الناشئة مع سجل جدير بالثقة، من خلال فوزين من إجمالي 3 مشاركات، والذي تضمن أيضاً الحلول في الميزان في سباق كريتريوم سانت كلود لمسافة 2000 متر، على أرضية ناعمة جداً، وسيكون سباق سانداون الكلاسيكي التجريبي قيد النظر.


اقرأ أيضاً.. دعم وتعاطف كبيران مع حارب سهيل في السوشيال ميديا


وهناك "حفيت" بن "دباوي" من ابنة "غاليليو"، وبالتالي فهو أحد الدماء الزرقاء لجيله في إسطبلات جودلفين في مولتون بادوكس، واحتل المركز الثالث في سباق زيتلاند ستيكس، وهُزم بفارق رأس من قبل زميله "غولدسبير".

ويبدأ "نيو لندن" موسمه في سن 3 سنوات، دون أن يهزم وهو ناشئ في سن السنتين، وهو واحد من تلك الخيول المنحدرة من نسل "دباوي"، ويشير نسبه إلى أنه يجب أن يترك بصمته في المسافات المتوسطة والتحمل، وستكون تجربة سانداون هي التي يجب أن تناسبه.

أما "نيشن برايد" بن "تيوفيلو"، والفائز في آخر 3 سباقات له بهوامش واسعة، بما في ذلك جميرا ديربي، على مسافة 2000 متر على العشب في ميدان، يستحق أن يغتنم فرصته في تجربة الديربي، ربما في نيوماركت، وربما قد يكون واحداً لفرنسا".

وهناك "نيو سينس" بن "لوب دو فيغا"، سيكون هدفه سباق جيرسي ستيكس في مهرجان رويال اسكوت البريطاني، فيما سيكون "رولنغ داينستي" بن "نايت اوف ثندر" والأخ غير الشقيق للجواد "اولد بيرشان" الحصان الأسود بالرغم من عدم مشاركته في السباقات.