الجمعة - 23 فبراير 2024
الجمعة - 23 فبراير 2024

الأمين العام يكسب دائرة القضاء في كأس منصور بن زايد لكرة القدم

انطلقت أمس الاثنين بطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم على ملاعب قصر الإمارات، برعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة.

وتشارك 8 فرق في البطولة بتنظيم وزارة شؤون الرئاسة ورعاية مجموعة اتصالات «ذهبي»، قصر الإمارات «فضي» وشركة طيران رويال جت «فضي».

شهد انطلاق البطولة وكيل وزارة شؤون الرئاسة لقطاع الشؤون الحكومية رئيس اللجنة المنظمة للبطولة راشد العامري، ومدير مكتب وزير شؤون الرئاسة التنفيذي سلطان الحميري، ونائب رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم رئيس رابطة المحترفين الإماراتية عبدالله الجنيبي والأمين العام لاتحاد الإمارات لكرة القدم محمد هزام الظاهري وسط حضور جماهيري مميز.

اقرأ أيضاً.. فوز الوحدة والظفرة واتحاد كلباء بدوري أدنوك للمحترفين

واستهل فريق مكتب الأمين العام مشواره في الدفاع عن لقبه بالفوز بهدف نظيف على دائرة القضاء، أحرزه اللاعب بناني إدريس مترجماً سيطرة وأفضلية فريقه طوال شوطَي المباراة.

وحسم التعادل الإيجابي بهدف لمثله نتيجة المباراة الثانية بين فريقَي سيتي جولف وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية الذي تقدم أولاً عن طريق مهاجمه سيف النعيمي بضربة جزاء، وأدرك سيتي جولف التعادل عن طريق علي زينل.

اعتلى فريق مكتب الأمين العام بنتيجتَي اليوم الافتتاحي صدارة المجموعة الأولى بـ3 نقاط، وفريقا سيتي جولف وهيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية في المركزين التاليين، ويتذيل فريق دائرة القضاء جدول ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

من جانبه، ثمّن العامري رعاية ودعم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان للبطولة، مؤكداً الأبعاد الاجتماعية خاصة في جانب استثمار أوقات الشباب في ممارسة الرياضة وتطوير مهاراتهم إضافة إلى تعزيز اللُّحمة بين المشاركين والجماهير الحاضرة.

من جهته، أشاد الجنيبي ببطولة كأس منصور بن زايد لكرة القدم ووصفها بالعلامة الفارقة التي ينتظرها الجميع كل موسم مع تطورها المستمر كل عام، معرباً عن أمنياته بأن تقدم الفرق أفضل ما لديها من البداية وحتى النهاية.

مباريات الخميس

تنطلق مساء الخميس الجولة الثانية للمجموعة الأولى بمباراتين، حيث يواجه فريق هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية فريق مكتب الأمين العام وفي المباراة الثانية يسعى فريق دائرة القضاء لتعويض سقوطه في مباراة الافتتاح عندما يواجه فريق سيتي جولف.