الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

«الانضباط» تعاقب الشارقة بإنذار وغرامة مالية

«الانضباط» تعاقب الشارقة بإنذار وغرامة مالية

شعار الاتحاد الإماراتي لكرة القدم.

عقدت لجنة الانضباط باتحاد الإمارات لكرة القدم اليوم اجتماعها برئاسة المستشار سعيد الحوطي، وبمشاركة حمدان الزيودي نائب رئيس اللجنة، وحسن الشيباني، وعبدالله الحمادي، وسلمان الطويل، أعضاء اللجنة، وشادي مدحت مقرراً.

ونظرت لجنة الانضباط في الإحالة الواردة لها أصولاً والمتعلقة بمخالفة نادي الشارقة للوائح والأنظمة المعمول بها في اتحاد الكرة بما يتعلق بخصوصية المستندات الرسمية، حيث قررت اللجنة توجيه عقوبة الإنذار لنادي الشارقة وغرامة مالية قدرها 25 ألف درهم.

كما فرضت غرامة مالية على نادي الجزيرة الحمراء في مسابقة دوري الدرجة الأولى قدرها 10 آلاف و500 درهم لحصول لاعبيه على 7 بطاقات في المباراة الواحدة.

وقررت خسارة نادي إنتر سيتي لمباراته ضد فريق غلف يونايتد بنتيجة 0 – 3 وتحمله تكاليف الحكام لتخلفه عن حضور المباراة، كما وجهت عقوبة الإنذار لنادي الغربية لمخالفته بروتوكول عمليات المباريات، وعاقبت نادي فليتوود يونايتد بعقوبة لفت النظر للسبب ذاته، وذلك في مسابقة دوري الدرجة الثالثة.

وفي بطولة كأس الشباب تحت الـ21 عاماً، قررت إيقاف لاعبي نادي الرمس حمد الطنيجي، ومحمد الشحي مباراتين وتغريم كل منهما مبلغاً قدره 2000 درهم لتلفظهما على حكم المباراة عبارات غير لائقة.

ووجهت اللجنة عقوبة الإنذار لنادي عجمان في دوري الشباب تحت الـ19 عاماً، لدخول أحد اللاعبين من غير المسجلين أو المخولين بالدخول لغرفة ملابس اللاعبين، وعاقبت المدير الفني لفریق نادي النصر عبدالله الجسمي بعقوبة الإنذار وتغريمه مبلغاً قدره 4000 درهم لتلفظه على الحكم عبارات غير لائقة وذلك في مسابقة دوري الناشئين تحت الـ17 سنة.