الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

الجزيرة يصل إلى الرياض لخوض التحدي الآسيوي

الجزيرة يصل إلى الرياض لخوض التحدي الآسيوي

الجزيرة يصل إلى الرياض لخوض دوري أبطال آسيا. (من المصدر)

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجزيرة إلى العاصمة السعودية الرياض اليوم الأربعاء للمشاركة في نسخة 2022 من دوري أبطال آسيا.

ويتواجد الجزيرة في المجموعة الثانية مع فرق الشباب السعودي، القوة الجوية العراقي، ومومباي سيتي الهندي.

وتضم البعثة بجانب الجهازين الإداري والفني اللاعبين علي خصيف، عبدالرحمن العامري، راكان الهاملي، عبدالله الحمادي، خليفة الحمادي، محمد العطاس، ميلوش كوسانوفيتش، محمد ربيع، عبدالله إدريس، زايد الزعابي، زايد خميس، نواف الحارثي، حمدان العامري، محمد اليماحي عبدالله رمضان، ثولاني سيريرو، محمد جمال، يوسف أيمن، حسن خالد، برونو كونسيساو، مامادو كوليبالي، علي مبخوت، زايد العامري، عمر تراوري، علي المعمري، عبدالله ديابي، هيرمان بيهيراتش.


اقرأ أيضاً.. «المحترفين» ترفض طلب الشارقة والنادي يرد: الهدف واحد والمقادير مختلفة


وقرر الجهاز الطبي التحاق اللاعب أحمد العطاس مع بعثة الفريق الأسبوع المقبل ليبقى تحت إشراف الجهاز الطبي لمتابعة البرنامج المقرر له في العلاج والتأهيل.

ويجري الجزيرة حصصه التدريبية في ملعب معهد إعداد القادة بالرياض بينما يخوض مبارياته في ملعبَي الملك فهد والأمير فيصل بن فهد الدوليين ويدشن مشواره في البطولة بمواجهة القوة القوية العراقي في الـ12 والربع بعد منتصف ليل الثامن من أبريل قبل مواجهة الشباب السعودي في ذات التوقيت من ليلة الـ11 من نفس الشهر، كما يواجه مومباي سيتي في الساعة الـ9 والربع من مساء يوم الـ14 من أبريل.

ويدشن الفريق مرحلة مباريات الإياب بمواجهة النادي الهندي في الـ9 والربع من مساء 18 أبريل، ويلاقي القوة الجوية في الـ9 والربع من مساء 22 أبريل ثم يختتم مبارياته في مرحلة المجموعة بمواجهة الشباب السعودي في الساعة الـ12 والربع بعد منتصف ليلة 26 أبريل.

يعود فريق الجزيرة إلى العاصمة أبوظبي في فجر الـ27 من الشهر الجاري ليستهل تحضيراته مباشرة لمواجهة بني ياس في الـ30 من ذات الشهر ضمن الجولة 21 من مسابقة دوري أدنوك للمحترفين.