الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

اكتمال الاستعدادات لانطلاق كأس رئيس الدولة للجوجيتسو للشباب

اكتمال الاستعدادات لانطلاق كأس رئيس الدولة للجوجيتسو للشباب

اكتمال الاستعدادات لانطلاق كأس رئيس الدولة للجوجيتسو. (من المصدر)

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو عن اكتمال الاستعدادات لانطلاق منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو يومي الجمعة والسبت المقبلين بصالة جوجيتسو أرينا في مدينة زايد الرياضية بنظام الحزام المفتوح، بمشاركة لاعبي ولاعبات أندية وأكاديميات الدولة في مواجهات من العيار الثقيل لحسم اللقب والمراكز الأولى.

وتجرى مرحلة الميزان خلال الفترة من 4– 6 مساء يوم الجمعة، على أن تنطلق المنافسات في تمام التاسعة مساء، وستقام مراسم التتويج مساء يوم السبت المقبل.

وكان نادي بني ياس فاز بلقب النسخة الماضية عن فئة الشباب تحت 18 عاماً، وفئة الكبار فوق 18 عاماً أيضاً، وبذلك سيكون على رأس المنافسين للاحتفاظ باللقب في مواجهة باقي الأندية التي تبذل قصارى الجهد في الاستعداد لتسجيل حضور قوي وصعود منصة التتويج.

ويقول يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «شهدنا الأسبوع الماضي انطلاقة قوية لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو من خلال منافسات الناشئين التي تميزت بقوة الأداء والمستويات الفنية العالية وبروز عدد من المواهب التي أثبتت تفوقها على البساط، الأمر الذي يعكس القيمة الفنية لهذه البطولة والتطور الذي وصلت إليه رياضة الجوجيتسو في الدولة».

وأضاف: تعتبر كأس رئيس الدولة للجوجيتسو من أبرز المحطات التي تترجم جهود الأندية والأكاديميات في الاهتمام بفئات الناشئين والشباب والكبار، وتعكس مدى التعاون البناء بين الاتحاد والأندية من أجل اكتشاف المواهب وتطويرها وتأهيلها لتمثيل الدولة في المنتخبات الوطنية، وتركز استراتيجية الاتحاد على إذكاء روح المنافسة بين الأندية والأكاديميات المحلية لإتاحة الفرصة أمام اللاعبين واللاعبات للاحتكاك القوي وتطوير القدرات بكل المراحل السنية.