الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

راشد بن حميد: نثق بلاعبي الإمارات في مواجهة أستراليا

راشد بن حميد: نثق بلاعبي الإمارات في مواجهة أستراليا

راشد بن حميد متحدثاً لـ(الرؤية).

أكد الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، أهمية مباراة منتخب الإمارات المقبلة أمام أستراليا في السابع من يونيو المقبل بدولة قطر، ضمن الملحق الآسيوي المؤهل إلى الملحق العالمي المؤهل بدوره إلى نهائيات كأس العالم 2022.

وقال الشيخ راشد بن حميد النعيمي لـ«الرؤية» «نثق كثيراً بلاعبي الأبيض وبأنهم سيكونون على قدر المسؤولية، خصوصاً أن الاستعدادات للمباراة ستكون جيدة، ونتمنى التوفيق لهم وتقديم صورة مشرفة لكرة الإمارات».

اقرأ أيضاً.. الشارقة يلتقي الريان مجدداً بهدف انتزاع الوصافة

وفي السياق نفسه، يعقد مدرب منتخب الإمارات ردلفو أروابارينا مؤتمراً صحفياً في الساعة الواحدة من ظهر بعد غد الخميس، في مقر اتحاد الكرة بدبي، للكشف عن تفاصيل تحضيرات المنتخب خلال المرحلة المقبلة، خصوصاً بعدما استقرت لجنة المنتخبات والشؤون الفنية على أن يبدأ تجمع الأبيض في الـ24 من مايو المقبل، بدون لاعبي فريقَي الوحدة والشارقة الذين ينضمون إلى المنتخب بعد أداء مباراة نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بتاريخ 27 من الشهر نفسه، على أن يلتحقوا بتجمع المنتخب في اليوم الثاني للنهائي الأغلى.

نشاط رياضي مميز في عجمان

أشار الشيخ راشد بن حميد النعيمي إلى أن إمارة عجمان نظمت في شهر رمضان المبارك عدداً من البطولات منها دورة عجمان الرياضية للدوائر الحكومية والمؤسسات في الكرة الطائرة والبادل تنس وكرة القدم واللياقة البدنية والرماية، موضحاً «يعتبر هذا النشاط جزءاً من عمل دائرة الموارد البشرية في حكومة عجمان المقدم لمنتسبي الدوائر في الإمارة ونشكرهم على هذه الجهود المبذولة، ونتقدم بالتهاني للفائزين بالمراكز الأولى للبطولات وحظ أوفر للفرق الأخرى».

وأضاف إن الدورة الرياضية حققت نجاحاً كبيراً، والهدف من تنظيمها إشراك جميع موظفي الدوائر والمؤسسات الحكومية في برامج رياضية تعزز التجانس والترابط بينهم، وتنشر ثقافة الروح الرياضية، ونتطلع إلى استمراره طوال العام وألا يقتصر على شهر رمضان فقط.

تتويج

إلى ذلك توج الشيخ راشد بن حميد النعيمي، فريق دائرة التنمية السياحية بقيادة الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي وطلال المندوس بكأس بطولة البادل تنس، بعد تفوقه في المباراة النهائية على فريق مصرف عجمان الذي قاده الثنائي فارس المندوس وأحمد المهيري.

وتابع المباراة النهائية لبطولة البادل تنس جمهور كبير على ملعب البادل بمركز كواترو الرياضي بعجمان تقدمهم الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، والشيخ حميد بن عمار النعيمي والشيخ راشد بن عمار النعيمي، وعدد من المسؤولين في حكومة عجمان.