الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

كأس رئيس الدولة للجوجيتسو يختتم السبت المقبل

تتجه أنظار عشّاق الجوجيتسو يومَيْ الجمعة والسبت المقبلين إلى صالة جوجيتسو أرينا في مدينة زايد الرياضية، مع اكتمال الاستعدادات لانطلاق منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو لفئة الكبار فوق 18 عاماً، بمشاركة نخبة من لاعبي ولاعبات أندية وأكاديميات الدولة للمنافسة على حسم اللقب، والصعود إلى منصة التتويج، والحصول على جوائز البطولة التي تبلغ قيمتها 525 ألف درهم.

وتجرى مرحلة الميزان خلال الفترة من 4 – 6 مساء يوم الجمعة المقبل، على أن تنطلق المنافسات في تمام الساعة التاسعة من مساء نفس اليوم، بينما ستُقام مراسم التتويج مساء يوم السبت المقبل.

اقرأ أيضاً.. طرح تذاكر نهائي «كأس المحترفين» بين العين وشباب الأهلي

وكان نادي بني ياس قد فاز بلقب النسخة الماضية عن فئة الرجال (فوق 18 عاماً)، وهو من بين المرشحين للاحتفاظ بلقب نسخة هذا العام، فيما تمكنت أكاديمية بالمز الرياضية «تيم 777» من الفوز بلقب السيدات، ومن المتوقع أن تكون المنافسة قوية هذا العام، خاصة أن معظم المشاركين من ذوي الخبرة والتجربة الدولية الواسعة على البساط.

ويقول يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو: «نفخر في اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالنجاح الكبير الذي حققته منافسات فئتَيْ (تحت 16، و18 عاماً) من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة للجوجيتسو في الأسبوعين الماضيين على الصعيدين الفني والتنظيمي، والإقبال الكبير على المشاركة في البطولة من المواهب الوطنية التي قدّمت أداء قويّاً نال استحسان محبّي اللعبة، ونجحوا في المنافسة على أغلى الألقاب حتى النهاية».

وتابع: «نتوقع نزالات من العيار الثقيل في منافسات الكبار فوق 18 عاماً لا سيما أنها ستشهد تمثيلاً مميزاً للاعبين من الرجال والسيدات الذين خاضوا عدداً من البطولات الدولية أخيراً، وكلهم يعتبرون بطولة كأس رئيس الدولة محطة مهمة لتعزيز جاهزيتهم وخبراتهم لخوض الاستحقاقات القادمة على الساحتين الإقليمية والعالمية».