الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

اتحاد البادل تنس: خطط طموحة لاستضافة بطولات عالمية

اتحاد البادل تنس: خطط طموحة لاستضافة بطولات عالمية

اتحاد البادل تنس يخطط لاستضافة بطولات عالمية. (من المصدر)

يستعد اتحاد الإمارات للبادل تنس لمشاركة منتخبنا في دورة الألعاب الخليجية بالكويت في مايو المقبل، من خلال إقامة معسكر داخلي مكثف قبل السفر بالقائمة التي تضم 8 لاعبين.

وأكد سعيد المري الأمين العام لاتحاد الإمارات للبادل تنس في تصريحات لـ"وام" أن الفترة الماضية التي شهدت التتويج بالنسخة الأولى من بطولة "كأس الخليج العربي" أعطت للجميع دافعاً كبيراً من أجل الاستمرار في تحقيق الألقاب والبطولات، خاصة في ظل الدعم الذي يلقاه الاتحاد من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

اقرأ أيضاً.. أبيض الشواطئ يختتم محطة إعداده الثانية لبطولة غرب آسيا


وأشار المري إلى إن الاتحاد لديه خطط طموحه من أجل استضافة العديد من البطولات العالمية على أرض الإمارات، خاصة أن البنية التحتية والمرافق المخصصة للعبة متواجدة على أعلى المستويات الأمر الذي يجعل هذا الأمر ضمن أولوياتنا بشكل مستمر.


وقال الأمين العام إن الاتحاد يعمل بمنهج واضح يستهدف استمرارية البطولات طوال العام، وتوسيع قاعدة الممارسين من مختلف الفئات والأعمار، وأنه بالفعل تم قطع مشوار طويل في هذه المجالات حيث زادت عدد البطولات بالدولة، سواء للمحترفين أو المبتدئين أو الفئة المتوسطة، بما ساهم في نشر اللعبة.

وحول المشاركة في بطولة كأس العالم نوفمبر المقبل، أوضح المري: "لا يزال أمامنا الوقت من أجل التجهيز للمشاركة في البطولة، بهدف الوصول إلى أبعد نقطة خاصة أن لدينا لاعبين قادرين على صناعة الفارق".