الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

مهبط طائرات فندق برج العرب يستضيف نزالات ملاكمة أسطورية

مهبط طائرات فندق برج العرب يستضيف نزالات ملاكمة أسطورية

فلويد مايويذر. (غيتي)

يستضيف مهبط المروحيات الخاص بفندق برج العرب في جميرا، يوم 15 مايو المقبل نزالات أسطورية في لعبة الملاكمة تجمع أبطالاً عالميين مثل فلويد مايويذر وأندرسن سيلفا والكثير غيرهم.

وأعلنت جلوبال تايتنز فايت سيريز أنّها ستكون أول فعالية رياضية عالمية تعتمد نظام الرموز غير القابلة للاستبدال، إذ يمكن للجمهور الحصول على تذكرة جلوبال تايتنز خاصة بنظام الرموز غير القابلة للاستبدال، والتي تُعد من المقتنيات الرائجة والقابلة للتداول في مُختلف أسواق العملات المشفرة.

وتتميز تذاكر الرموز غير القابلة للاستبدال بتقنيةٍ تُزود المشترين بباقةٍ موسعة من المزايا التي تشمل فُرص الوصول والامتيازات والمكافآت المستقبلية، ما يعزز قيمة ملكية التذكرة حتى بعد فترة طويلة من انتهاء الفعالية.

وقالت جلوبال تايتنز إنه يتوفر على الموقع الرسمي لها حالياً 80 ألفاً من الرموز غير القابلة للاستبدال التي يُمكن اقتناؤها إلى جانب فرصة الاستمتاع بنظام الدفع مقابل المشاهدة من خلال عملة بوليجون ماتيك المشفرة أو بطاقات الائتمان.

كما تتوفر المقاعد الحصرية بجانب حلبة النزال والمخصصة لحاملي تذاكر الرموز غير القابلة للاستبدال على موقع Rarible.com، علماً أنّ 10 مقاعد فقط متوفرة في الوقت الراهن لحضور الفعالية بشكل شخصي.