الجمعة - 17 مايو 2024
الجمعة - 17 مايو 2024

غداً.. قمتان ناريتان في «أدنوك للمحترفين»

غداً.. قمتان ناريتان في «أدنوك للمحترفين»

من تدريبات فريق الوحدة. (من المصدر)

الوحدة يرفع شعار لا تفريط في النقاط أمام فارس الظفرة

النمور تستضيف العميد في الساحل الشرقي

تعود عجلة دوري أدنوك للمحترفين للدوران مجدداً غداً بعد توقف لنحو 17 يوماً، بسبب مشاركة أندية الجزيرة والشارقة وشباب الأهلي في التجمع الآسيوي لدور مجموعات غرب القارة الخمس الذي تستضيفه المملكة العربية السعودية من 7-27 أبريل الجاري في مدن الرياض وجدة والدمام.

وتستأنف الجولة غداً بقمتين ناريتين، فيما تتواصل بمواجهتين بعد غد السبت، في حين تم تأجيل مباريات أندية الإمارات المشاركة في دوري أبطال آسيا إلى السبت 30 أبريل.

وتجرى مواجهتا الغد في العاشرة مساء، وتجمع الأولى بين الوحدة ثاني جدول ترتيب البطولة بـ42 نقطة مع ضيفه الظفرة الـ12 بـ18 نقطة في استاد آل نهيان بالعاصمة أبوظبي، وهي المباراة التي استعد لها كلا الفريقين بتدريبات مستمرة ومباريات ودية إعدادية، من أجل حصد نقاطها.

ويرفع الوحدة شعار لا تفريط في أية نقطة لملاحقة الصدارة، في حين لم يخسر فارس الظفرة منذ قدوم مدربه المغربي بدرالدين الإدريسي مدرباً للفريق بتحقيقه فوزين وتعادلاً حصد 7 نقاط في 3 مباريات.

وفي المباراة الثانية غداً، يحل النصر التاسع بـ25 نقطة ضيفاً على اتحاد كلباء صاحب المركز العاشر بـ23 نقطة، وهي مباراة المنطقة الدافئة، غير أن مدرب كلباء الأورغوياني خورخي دا سيلفا أكد رغبته في النقاط لتأمين الفريق من الوقوع أو الاقتراب من دوامة الهبوط مع حالة التنافس الكبيرة التي يشهدها قاع جدول الترتيب.

اقرأ أيضاً.. «المحترفين» تتفقد استاد محمد بن زايد

مواجهات السبت

وتجرى بعد غد السبت مباراتان في العاشرة مساء، حيث يستضيف فريق الوصل السابع بـ26 نقطة ضيفه الإمارات متذيل جدول الترتيب بـ9 نقاط في استاد زعبيل بدبي، وتعد هذه بمنزلة الفرصة الأخيرة لصقر الإمارات الذي تأزم موقفه مع توالي الجولات.

ورغم التغيير الذي طرأ بالتعاقد مع المصري أيمن الرمادي فإن الفريق دخل إلى مرحلة الخطورة، بينما يلعب الوصل المباراة لتحسين موقعه في جدول المسابقة والاستعداد للقادم من الاستحقاقات.

وعلى أرضية استاد راشد بن سعيد يستضيف فريق عجمان الثامن بـ25 نقطة ضيفه خورفكان الـ11 بـ21 نقطة وهي مباراة في غاية الأهمية لنسور خورفكان للابتعاد من دوامة الهبوط والتأكيد على تطور الفريق بقدوم مدربه الأرجنتيني المخضرم جابرييل كالديرون.

وتستكمل الجولة السبت 30 أبريل بثلاث مواجهات، حيث يستضيف الشارقة ضيفه العروبة في استاد الملك بالإمارة الباسمة، ويحل شباب الأهلي ضيفاً على العين في استاد هزاع بن زايد، ويستضيف بني ياس ضيفه الجزيرة في استاد الشامخة.