الخميس - 09 مايو 2024
الخميس - 09 مايو 2024

نجوم شباب الأهلي يكرّمون الطفل «صديق السكر»

كرّم نجوم فريق شباب الأهلي الطفل السعودي ماجد «صديق السكر»، مساء السبت، قبل انطلاق تدريبات الفريق استعداداً لمباراة فولاد خوزستان الإيراني الثلاثاء المقبل، في ختام دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

ويخوض شباب الأهلي المباراة بشعار التربع على صدارة المجموعة الثالثة والتأهل إلى الدور الثاني للبطولة كأول مجموعته، التي يحتل صدارتها حالياً فولاد بـ11 نقطة، ويأتي شباب الأهلي وصيفاً بـ9 نقاط، والغرافة القطري ثالثاً بـ5 نقاط، وآهال تركمنستان رابعاً بنقطة واحدة.

اقرأ أيضاً.. اتحاد جدة يعتزم تمديد عقد مدربه كونترا

وكان الطفل ماجد حرص على تشجيع شباب الأهلي في المباراة السابقة أمام آهال تركمنستان، بالتواجد وحيداً في مدرجات الدرجة الثانية لاستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية، وظهر في فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يجيب عن سؤال يتعلق بسبب تواجده لوحده في الملعب قائلاً «إخوان الإماراتيين لازم ندعهم لأنهم ضيوف عندنا في السعودية».

وتفاعلت جماهير شباب الأهلي مع الفيديو، كما تجاوبت إدارة بعثة الفريق المتواجدة حالياً في مدينة جدة السعودية مع ما قام به الطفل ماجد لتقدم له الدعوة لتكريمه ولشكره على مساندته للفريق.

وبدوره، تقدم الطفل ماجد بالشكر لإدارة نادي شباب الأهلي على تكريمه وإهدائه قميص الفريق، موقع من قبل نجوم النادي الذي قضى معه بعض اللحظات الممتعة والتي لن تُمحى من ذاكرته بممارسته لكرة القدم مع نجوم بقيمة عمر عبدالرحمن (عموري) والأرجنتيني كارتابيا والأوزبكي عزيز جانييف.

ويعرف الطفل ماجد في أوساط السوشيال ميديا السعودية بأنه طفل مصاب بمرض السكر، إلا أنه لم يستسلم للمرض وظل ينصح أبناء جيله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، بأن المرض ليس عائقاً أمامهم لممارسة الرياضية خصوصاً كرة القدم، ويشجع ماجد نادي أهلي جدة السعودي.