الاحد - 19 مايو 2024
الاحد - 19 مايو 2024

العين يواجه الاتفاق ودياً استعداداً لشباب الأهلي

العين يواجه الاتفاق ودياً استعداداً لشباب الأهلي

تدريبات العين قبل مباراة الاتفاق الودية. (من المصدر)

يواجه العين فريق الاتفاق السعودي في لقاء ودي مساء اليوم الأحد، استعداداً لمباراته أمام ضيفه شباب الأهلي في قمة الجولة الـ21 لدوري أدنوك للمحترفين السبت المقبل في استاد هزاع بن زايد.

وتعتبر مباراة شباب الأهلي مهمة للغاية للعين متصدر دورينا بـ49 نقطة الذي يسعى للمحافظة على فارق النقاط السباعي بينه وبين ملاحقه الوحدة الذي قلص الفارق إلى 4 مؤقتاً بفوزه على الظفرة.

وتأتي مباراة الكلاسيكو في الدوري أمام شباب الأهلي قبل أيام قليلة من مواجهة نهائي كأس رابطة المحترفين التي تجمع بين الفريقين نفسيهما على استاد محمد بن زايد بالعاصمة أبوظبي.

اقرا أيضاً.. نجوم شباب الأهلي يكرّمون الطفل «صديق السكر»

وكان العين خاض مواجهته الودية الأولى في فترة التوقف الحالي 14 أبريل الجاري أمام فريق جلف إف سي، أحد فرق الدرجة الأولى حقق فيها الفوز بثلاثية نظيفة، تجربة مهمة جرب فيها مدرب العين عدداً من لاعبي الرديف والعائدين من الإصابة.

كما حقق العين الفوز على بطل دوري الدرجة الثانية فورسان هيسبانيا في مباراته الودية الإعدادية الثانية 19 أبريل حقق فيها فوزاً عريضاً بـ7 أهداف نظيفة، أشرك فيها مدرب العين الأوكراني سيرجي ريبيروف إضافة للاعبين الأساسيين عدداً من الاحتياطيين للوقوف على جاهزيتهم فنياً وبدنياً، أمثال سلطان الشامسي وسعيد أحمد ومحمد عوض الله اللاعب المقيم هداف الرديف الذي سجل هاتريك في مرمى هيسبانيا.

وتبقى مواجهة الاتفاق البروفة الأخيرة للعين قبل العودة للمنافسة الرسمية من بوابة كلاسيكو الإمارات أمام شباب الأهلي وهي فرصة كبيرة للمدرب ولاعبيه لرفع معدل التركيز خصوصاً بعد فوز الوحدة على الظفرة ومضاعفته الضغوط على العين.