الجمعة - 03 مايو 2024
الجمعة - 03 مايو 2024

الإمارات يهدر نقطتَين بالتعادل مع ضيفه بني ياس بهدفَين لمثلهما

أهدر فريق الإمارات نقطتَين غاليتَين بتعادله بهدفَين لمثلهما أمام ضيفه بني ياس في المباراة التي جمعت بين الفريقَين استاد نادي الإمارات برأس الخيمة ضمن الجولة الـ22 لدوري أدنوك للمحترفين.

بهذه النتيجة يرفع الإمارات رصيده للنقطة 10، ويرفع بني ياس رصيده للنقطة 30.

بدأت المباراة قوية من أصحاب الأرض فريق الإمارات الذي غاب مدربه المصري أيمن الرمادي عن الدكة وحضر مدربه المساعد وأدار المباراة بكل إجادة، وتبادل الفريقان الهجوم حتى احتسب حكم المباراة ركلة جزاء على دفاع الإمارات، وتصدى لها الأرجنتيني نيكولاس خمينيز محرزاً الهدف الأول للسماوي في الدقيقة الـ5.

بعد الهدف السماوي أظهر الصقور ردة فعل قوية وشنوا أكثر من هجمة على مرمى بني ياس بغية العودة للمباراة حتى جاءت الدقيقة الـ28 لتعلن عودة الإمارات بهدف التعادل الذي أحرزه المدافع علي مصطفى برأسية قوية معالجاً الضربة الركنية التي وصلته بالمقاس داخل الست ياردات.

وبعد 6 دقائق ومن هجمة مرتدة نموذجية تمكن وليد صبار من ترجيح كفة المباراة لصالح الإمارات بتسديدة قوية من خارج الصندوق لم يرها حارس بني ياس فهد الظنحاني إلا وهي تعانق مرماه، انتهى عليها الشوط الأول بتقدم الصقور بثنائية مقابل هدف لضيفه بني ياس.

واصل الإمارات الأداء الهجومي بغية تعزيز تقدمه وسط محاولات من بني ياس لم يكتب لها النجاح حتى جاءت الدقيقة الـ75 عندما تمكن البديل أحمد أبوناموس من إعادة بني ياس إلى المباراة بإحرازه هدف التعادل الثاني من تسديدة قوية من داخل الصندوق.

واستمرت محاولات الفريقَين لترجيح كفة المباراة وأهدر رماتهما عدة فرص حتى أعلن حكم المباراة عمر آل علي عن نهايتها بتعادل الفريقَين بهدفَين لكلٍ.