الجمعة - 27 مايو 2022
الجمعة - 27 مايو 2022

«الأولمبية» تزور منتخبات الإمارات المشارِكة بخليجية الكويت

«الأولمبية» تزور منتخبات الإمارات المشارِكة بخليجية الكويت

«الأولمبية» تزور منتخبات الإمارات المشاركة بخليجية الكويت. (من المصدر)

تواصل اللجنة الأولمبية الوطنية مساعيها وزياراتها للاطمئنان على آخر المستجدات في استعدادات منتخبات الإمارات التي ستشارك في الدورة الثالثة للألعاب الخليجية التي ستقام الشهر الجاري في دولة الكويت الشقيقة.

وقامت المهندسة عزة بنت سليمان الأمينة العامة المساعدة للشؤون الإدارية والمالية للجنة الأولمبية الوطنية بزيارات ميدانية لفرق الرياضات المشاركة في منافسات الدورة التي ستقام خلال الفترة من (13 إلى 31) مايو الجاري.

وتابعت سير تدريبات منتخبنا الوطني لكرة قدم الصالات في نادي البطائح حيث كان في استقبالها عبدالملك جاني رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم للصالات، كما تابعت تدريبات منتخبنا الوطني لألعاب القوى للرجال والسيدات التي أقيمت في نادي الثقة للمعاقين.

اقرأ أيضاً.. ختام ناجح لبطولة أبوظبي غراند سلام للجوجيتسو

واطلعت من الأطقم الفنية على مستويات اللاعبين قبيل انطلاق دورة الألعاب الخليجية ومدى جاهزيتهم للتنافس من أجل تحقيق أفضل النتائج والتتويج بالميداليات الملونة، خاصة أن فريق كرة قدم الصالات للرجال خاض تدريبات مكثفة خلال الفترة الماضية، ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية وتعويض عدم تأهله إلى نهائيات كأس آسيا.

كما اطلعت الأمينة العامة المساعدة للجنة الأولمبية الوطنية على برنامج إعداد ألعاب القوى ومشاركته في جميع المسابقات المدرجة من قبل اللجنة المنظمة للحدث، مشيرة إلى أهمية تحقيق الاستفادة المنشودة من هذا الاستحقاق الرياضي المهم.

ويشارك وفدنا الرياضي في جميع الرياضات الـ16 المدرجة بجدول منافسات النسخة الثالثة من الدورة الخليجية وهي كرة اليد، والكرة الطائرة، وكرة السلة 5*5 رجال و3*3 سيدات، وكرة قدم الصالات رجال وسيدات، والسباحة، وألعاب القوى رجال وسيدات، والكاراتيه، والجودو، والمبارزة، والرماية، والتنس الأرضي، والدراجات الهوائية رجال وسيدات، وهوكي الجليد، وكرة الطاولة، والبادل تنس رجال وسيدات إضافة إلى الألعاب الإلكترونية.