الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

6 ميداليات للاعبات الشارقة للمرأة في الإمارات للقوس والسهم

6 ميداليات للاعبات الشارقة للمرأة في الإمارات للقوس والسهم

حصدت لاعبات نادي الشارقة الرياضي للمرأة 6 ميداليات ملونة في بطولة الإمارات المفتوحة للقوس والسهم التي أقيمت على مدار يومين بنادي شرطة الشارقة بمشاركة 58 لاعباً ولاعبة من 11 نادياً من دولة الإمارات والكويت والسودان ضمن 13 فئة.

وتوجت روضة العوضي بذهبية القوس الأولمبي لمسافة 60 متر فيما توجت هند البلوشي بالميدالية الفضية وحصلت ملاك الرئيسي على برونزية المسابقة.

اقرأ أيضاً.. 30 لاعباً في قائمة «الأبيض» استعداداً لمواجهة أستراليا

وفي مسابقة القوس الأولمبي لمسافة 70 متراً ظفرت عائشة آل علي بالميدالية الذهبية فيما فازت حصة العوضي بالميدالية الفضية وآمنة العوضي بالميدالية البرونزية.

وقالت اللاعبة عائشة آل علي إن البطولة شهدت تقديم مستويات قوية من قبل جميع المشاركين من مدارس مختلفة سواء داخل الدولة أو خارجها معبرة عن سعادتها بتحقيق الميدالية الذهبية في المنافسات التي تعد الأولى من نوعها لاتحاد القوس والسهم بمشاركة متعددة وواسعة.

وأشارت روضة العوضي إلى أهمية التواجد في البطولة بهدف زيادة الاحتكاك خاصة مع تحقق فرصة التنافس مع رماة من دول أخرى وهو الأمر الذي ينعكس على أداء جميع الراميات بصورة إيجابية ويفتح المجال لمزيد من تطور المستوى والإعداد الجيد للمحافل والاستحقاقات الرياضية المقبلة.