الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

تنصيب العين على العرش البطل مسك ختام دورينا

تنصيب العين على العرش البطل مسك ختام دورينا

فريق العين

يسدل الستار مساء غد الخميس على بطولة دوري أدنوك للمحترفين 2021-2022، بأربعة مواجهات تسعى فيها الفرق الثمانية لحُسن الختام خاصة للبطل العين الذي سيستقبل الشارقة في استاد هزاع بن زايد في مباراة مهمة بالنسبة للزعيم كون ضيفه اليوم هو الفريق الوحيد الذي جرّعه مرارة الهزيمة في موسمه الاستثنائي ضمن جولة ختام الدور الأول الـ13 بثنائية نظيفة.

ويبقى اليوم مختلفاً للبطل العيناوي صاحب الـ64 نقطة الذي يريد أن يحتفل وسط جماهيره بلقبه الـ14 ثم بالفوز على ضيفه الشارقة الثاني بـ54 نقطة ورد اعتباره ومن ثم اعتلاء منصة التتويج وهو فائز على الملك رافعاً رصيده للنقطة 67.

اقرأ أيضاً.. سلطان بن حمدان بن زايد نائباً لرئيس مجلس إدارة نادي العين

وبالمقابل يُدرك أبناء الروماني اولاريو كوزمين صعوبة المهمة في معقل الزعيم، ولكن الشارقة يحتاج للفوز وخطف النقاط الثلاث للتربع في الوصافة بلا منازع رافعاً رصيده للنقطة 57 وحجز مقعده الآسيوي الموسم المقبل، وخسارته على يد البطل تعني تجمد رصيده في النقطة 54، وهو ما يتيح الفرصة للوحدة المتربص بالمقعد الآسيوي وفوزه على ضيفه النصر سيرفع رصيده للنقطة 55 وتربع أصحاب السعادة وصيفاً.

ويستضيف خورفكان العاشر برصيد 28 نقطة ضيفه شباب الأهلي الخامس برصيد 39 نقطة في استاد صقر بن محمد القاسمي في مباراة تحسين المراكز وحُسن الختام، حيث يسعى كل فريق للارتقاء قليلاً إلى أعلى خاصة الفرسان الذين قدموا موسماً للنسيان لولا بارقة التأهل لدور الـ16 في مسابقة دوري أبطال آسيا.

وبالمقابل يسعى نسور الخور لخطف النقاط الثلاث وتحسين موقعه وقد حقق فوزين مهمين في آخر جولتين على الجزيرة 2-1، وعلى كلباء 3-2 عقب استلام المدرب عبدالمجيد النمر تدريب الفريق خلفاً للأرجنتيني جابرييل كالديرون.

ويستقبل فريق بني ياس التاسع بـ30 نقطة ضيفه اتحاد كلباء الحادي عشر بـ27 نقطة في استاد الشامخة، وأوضح مدرب بني ياس رغبتهم الكبيرة في تقديم الأفضل وختام الموسم بأفضل الأشكال.

ويلعب الامارات الهابط إلى دوري الهواة مع ضيفه عجمان السابع بـ 32 نقطة، وهي المباراة الأخيرة لصقور رأس الخيمة في دوري المحترفين بعد هبوطه رسمياً برصيد 10 نقاط فقط، ويسعى الصقور لفوز وداعي لدوري المحترفين أمام البركان القوي الذي سيسعى لاستعادة التوازن بعد سقوطه في الخسارة أمام العين بنتيجة 2-4 أخيراً.