الاثنين - 29 أبريل 2024
الاثنين - 29 أبريل 2024

منتخب الإمارات لهوكي الجليد يفوز على الكويت ويواجه البحرين اليوم

حقق منتخب الإمارات الوطني لهوكي الجليد فوزه الثاني ضمن دورة الألعاب الخليجية الثالثة على نظيره الكويتي مستضيف البطولة بنتيجة 5-3، ليتصدر المنتخب الإماراتي البطولة التي تشارك فيها منتخبات الإمارات والسعودية والبحرين والكويت.

وبفوز منتخب الإمارات لهوكي الجليد في مباراتيه أمام السعودية والكويت أصبح قاب قوسين من معانقة ذهب البطولة، حيث يواجه نظيره البحريني مساء اليوم في مباراة الفوز فيها يعني الظفر بلقب البطولة بعد فوزيه السابقين على السعودية 5-1، وعلى الكويت صاحب الأرض والضيافة بنتيجة 5-3.

وتميزت المواجهتين بالمستوى الكبير والمتصاعد لمنتخب الإمارات بسيطرته الميدانية وتحكمه في مجريات اللعب رغم قوة منافسيه السعودي والكويتي، حيث عكست المواجهتان التطور الملحوظ في مستويات لعبة الهوكي على مستوى منطقة الخليج، حيث برهن منتخب الإمارات على علو كعبه بظفره بالتتويج بطلاً لكأس العالم لهوكي الجليد المستوى الثالث 2022 التي استضافتها دولة لوكسمبورغ أبريل الماضي.

وحضر مباراتي المنتخب الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الوفد الإماراتي وسفير الدولة في الكويت مطر النيادي، وفهيد العجمي رئيس اتحاد الألعاب الشتوية الكويتي، وهامل أحمد القبيسي نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضات الشتوية.

ويشارك طاقم تحكيم إماراتي في إدارة منافسات البطولة، وهم الدولي يحيي الجنيبي والحكم هيلان العامري.