الثلاثاء - 07 مايو 2024
الثلاثاء - 07 مايو 2024

دبي البحري يواصل التحضيرات للقفال 31

دبي البحري يواصل التحضيرات للقفال 31

118 سفينة تشارك في سباق القفال . (من المصدر)

تبحث اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال 31 للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً والذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية برعاية ودعم من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، غداً الثلاثاء آخر التجهيزات والتحضيرات لتنظيم الحدث خلال الفترة من الجمعة وإلى الأحد المقبلين.

وتطلع اللجنة في اجتماعها الثلاثاء في مقر قرية السباق وموقع استوديو (القفال) على كافة التجهيزات الخاصة من قبل لجان نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بالتنسيق مع شركاء النجاح من الدوائر الحكومية والمؤسسات الوطنية مع اقتراب الموعد المحدد لإقامة الحدث خلال الفترة من الجمعة إلى الأحد المقبلين.

اقرأ أيضاً.. بعثة الأبيض الأولمبي تصل طشقند استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا

كما تعمل اللجنة العليا المنظمة واللجان الفرعية بكامل طاقتها من أجل إنجاز كافة الأمور قبل تحرك قافلة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية نحو جزيرة صير بونعير مكان انطلاقة السباق تأهباً لموعد البداية ومن أجل استكمال إجراءات المشاركة لنواخذة وملاك السفن.

وتراقب اللجنة العليا المنظم كافة التقارير الخاصة بالأرصاد الجوية والنشرة البحرية خلال الفترة من الجمعة إلى الأحد المقبلين من اجل إقامة السباق المرتقب في افضل الظروف بما يساعد المشاركين واللجان التنظيمية في تامين وصول الجميع من خط البداية في جزيرة صير بونعير وحتى خط النهاية قبالة فندق (برج العرب) بأمان.

وأكدت 118 سفينة مشاركتها في سباق القفال 31 المرتقب حيث يعكس عدد المشاركين مدى اهتمام أبناء الإمارات بإحياء ماضي الآباء والأجداد الذين ارتبطت حياتهم بالبحر مصدر الخير والرزق الوفير.