الاحد - 05 مايو 2024
الاحد - 05 مايو 2024

عادل خالد يخوض نزال الشراع والتجديف الحديث في بطولة العالم ماستر

عادل خالد يخوض نزال الشراع والتجديف الحديث في بطولة العالم ماستر

عادل خالد. (الرؤية)

أكمل لاعب منتخب الشراع والتجديف الحديث (فئة الليزر 7) عادل خالد جاهزيته لخوض غمار بطولة العالم ماستر الشراع والتجديف الحديث، التي تنطلق الأربعاء في المكسيك وتستمر حتى 7 يونيو.

وقال لاعب المنتخب عادل خالد لـ«الرؤية»: «أنا في جاهزية تامة لخوض منافسات بطولة العالم ماستر، وأتطلع للمنافسة على المركز الأول، وأتمنى التوفيق في تشريف بلادي ورفع علم الإمارات عالياً في هذا المحفل العالمي الذي يجد متابعة كبيرة من قبل المهتمين برياضة البحار والمحيطات».

وحول تحضيراته للمشاركة في بطولة العالم التجديف الحديث ماستر أوضح خالد «استعديت بصورة مثالية للمشاركة في بطولة الماستر والتي تضم نخبة العالم في التجديف، خصوصاً وأن البطولة مخصصة للمحترفين فقط، ولا يسمح للناشئين بالمشاركة فيها، إذ إنها تحتاج لقدرة تحمل كبيرة».

وتقدم عادل خالد بالشكر والتقدير لرئيس اتحاد الإمارات للشراع والتجديف الشيخ أحمد بن حمدان آل نهيان، وللأمين العام محمد العبيدلي على دعمهم المتواصل وتوفير كل مقومات الفوز.

وسبق لعادل خالد أن حقق عدداً من الإنجازات على المستوى الخارجي طوال مسيرته في رياضة البحار والمحيطات، إضافة لتأهله للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في الصين 2008، ويتطلع للظهور الأولمبي مرة أخرى في باريس 2024.