الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

موعد مباراة الإمارات ضد أستراليا ومكان إقامة المباراة

موعد مباراة الإمارات ضد أستراليا ومكان إقامة المباراة

منتخب الإمارات (موقع الاتحاد الإماراتي لكرة القدم)

يصطدم المنتخب الإماراتي بالمنتخب الأسترالي في الملحق الآسيوي، لحسم هوية المتأهل إلى الملحق العالمي، الذي سيتم من خلاله حسم بطاقة المتأهل إلى كأس العالم 2022 بقطر.

وتلعب الإمارات وأستراليا الملحق الآسيوي، بصفتهما المنتخبين اللذين احتلا المركز الثالث بالمجموعتين التأهيليتين لمونديال قطر 2022. بعدما تم في التصفيات تقسيم 12 منتخباً إلى مجموعتين من 6 منتخبات. تأهل المتصدر والوصيف من كل مجموعة. كانت إيران أول من يتأهل في يناير 2022، تلتها كوريا الجنوبية، ومن المجموعة الثانية تأهلت السعودية واليابان.

وسيلعب الفائز من مباراة الملحق الآسيوي بين أستراليا والإمارات ضد بيرو، خامس مجموعة التصفيات بأمريكا الجنوبية، حيث تأهل الأربعة الأوائل بمجموعة التصفيات بأمريكا الجنوبية بشكل مباشر لنهائيات كأس العالم 2022، وهي البرازيل، الأرجنتين، أوروغواي، والإكوادور.

اقرأ أيضاً..نظام الملحق الآسيوي والعالمي المؤهل لكأس العالم 2022

موعد مباراة منتخب الإمارات ضد منتخب أستراليا ومكان إقامة المباراة

وسيواجه الأبيض الإماراتي المنتخب الأسترالي في الملحق الآسيوي، على أرضية استاد أحمد بن علي بالدوحة قطر في 7 يونيو القادم، على أن يلعب المتأهل منهما ضد منتخب بيرو في الملحق العالمي يوم 13 يونيو.

وسيحجز المتأهل من ملحق آسيا وأمريكا الجنوبية، مكانه في المجموعة الرابعة بنهائيات كأس العالم 2022 بقطر إلى جانب فرنسا، الدانمارك، وتونس.

وسيواجه المتأهل من ملحق آسيا وأمريكا الجنوبية، منتخب فرنسا بطل نسخة 2018 في مباراته الافتتاحية، على استاد أحمد بن علي، الذي سيحتضن 6 مباريات من مباريات دور مجموعات كأس العالم 2022، إضافة إلى إحدى مباريات دور الـ 16.