الثلاثاء - 30 أبريل 2024
الثلاثاء - 30 أبريل 2024

الإمارات الأولمبي يواصل تحضيراته لموقعة اليابان في كأس آسيا

الإمارات الأولمبي يواصل تحضيراته لموقعة اليابان في كأس آسيا

منتخب الإمارات الأولمبي

يُواصل منتخب الإمارات الأولمبي لكرة القدم سلسلة تحضيراته في العاصمة الأوزبكية طشقند استعداداً لمواجهته الأولى في نهائيات بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً أمام منتخب اليابان بعد غد الجمعة لحساب المجموعة الرابعة.

ويؤدي منتخب الإمارات تدريباته تحت قيادة المدرب الإسباني دينيس سيلفا وجهازه الفني المساعد بمشاركة كافة اللاعبين، حيث يحرص الجهاز الفني للمنتخب على تجربة مجموعة من الخطط التكتيكية وأساليب اللعب، والتنبيه على لاعبي الأبيض بأهمية التواصل بينهم خلال الحصص التدريبية والمباريات.

ويحرص الجهاز الإداري على التحدث مع اللاعبين بشكل يومي خلال الاجتماعات التي تعقد في فندق إقامة المنتخب وملاعب التدريبات، وحثهم على بذل المزيد من الجهد خلال هذه الفترة المهمة، والاستفادة من الحصص التدريبية واتباع تعليمات الجهاز الفني.

وقال مدير المنتخب جمال بوهندي: «تركيزنا منصب على المباراة المرتقبة التي ستجمع منتخبنا الوطني بنظيره الياباني بعد غد "الجمعة" في بداية مشوار المنتخب في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، نظراً لأهمية هذه المباراة التي تُعد بمثابة انطلاقة أولى لمنتخبنا ضمن المجموعة التي تضم كذلك منتخبي السعودية وطاجيكستان».

وأكد مدير المنتخب أهمية المباراة الافتتاحية أمام اليابان التي يسعى من خلالها المنتخب لبداية إيجابية في البطولة، آملاً أن يكون الفوز حليف الأبيض الأولمبي في أول مواجهة، مضيفاً أن الحصول على أول ثلاث نقاط سيدعم المنتخب كثيراً في بداية مشواره بالبطولة.

جاهزية

أكد سهيل المطوع حارس مرمى نادي الإمارات ومنتخبنا الأولمبي أن جميع اللاعبين رهن إشارة الجهاز الفني، وفي كامل الجاهزية لتمثيل المنتخب في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً، مبدياً ثقته الكاملة في كل العناصر التي تم اختيارها للمشاركة في هذه البطولة.

ولفت المطوع إلى الحالة المعنوية الجيدة للاعبين، والروح العالية التي تسود في صفوف المنتخب، مبيناً أن التدريبات خلال فترة المعسكر الأخير بدبي شهدت منافسة كبيرة بين اللاعبين، من أجل الوصول إلى التشكيلة الأساسية، حيث حرص الجميع على بذل أقصى جهد في سبيل تمثيل وخدمة المنتخب.