السبت - 04 مايو 2024
السبت - 04 مايو 2024

لاعبو الإمارات: بدعم الجمهور نستطيع عبور أستراليا

لاعبو الإمارات: بدعم الجمهور نستطيع عبور أستراليا

تدريبات منتخب الإمارات

يُكثف منتخب الإمارات الأول لكرة القدم تحضيراته في معسكر الدوحة استعداداً لمواجهة أستراليا، الثلاثاء المقبل، على استاد أحمد بن علي، ضمن الملحق الآسيوي، المؤهل للملحق العالمي أمام بيرو، والذي بدوره يؤهل لنهائيات كأس العالم 2022.

ويؤدي اللاعبون تدريباتهم وسط معنويات عالية، ويشعرون بمسؤولياتهم في هذه المرحلة الحساسة من التصفيات، ويدركون متطلبات الفترة الحالية لتحقيق أهدافهم وطموحات الجماهير التي تعتبر «اللاعب رقم 1» في الملعب.

وتشهد تدريبات الأبيض في الدوحة حضور وتواجد حميد أحمد الطاير عضو مجلس الإدارة، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية والشؤون الفنية، وأحمد الطنيجي المشرف العام على المنتخب الأول، وعبدالله سالم بن طوق عضو اللجنة.

اقرأ أيضاً.. أبوظبي تستضيف كأس السوبر الأرجنتيني لمدة 4 سنوات

وأشاد أحمد الطنيجي المشرف العام على المنتخب، بالاستعدادات والتحضيرات، وبالحالة البدنية والفنية للاعبين، سواء في التجربة الودية الدولية التي حققت فوائد كبيرة أمام منتخب غامبيا، أو حتى خلال التدريبات اليومية.

وأشار الطنيجي إلى أن الأجواء إيجابية في معسكر الدوحة، واللاعبون في قمة التركيز ويتأملون الحصول على الدعم الكامل من الجماهير في المدرجات خلال المباراة المرتقبة.

دعم الجماهير

أكد لاعب منتخب الإمارات عبدالله رمضان أن جميع لاعبي الأبيض في قمة الجاهزية ويتمتعون بالروح القتالية العالية وبالطموح الكبير لإسعاد جماهير الكرة الإماراتية في المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2022.

وقال رمضان إن المنتخب يحتاج لجماهيره الوفية في مدرجات المباراة، «نحن اللاعبين سنقاتل في الملعب، ونعد بتقديم كل ما نستطيع داخل المستطيل الأخضر، من أجل الحصول على فرصتنا في التأهل للملحق العالمي أمام بيرو»..

وأضاف رمضان «نعلم أن مواجهة أستراليا لن تكون سهلة، لكن نحن في انتظار الدعم والمساندة الكبيرة من جمهورنا، فحضوره يُعد أهم عوامل التحفيز، ويُسهم في رفع المعنويات وزيادة الطموح والحماس في نفوس اللاعبين خلال المباراة».

جاهزية

شدد لاعب منتخب الإمارات بندر الأحبابي، أن التحضيرات لمواجهة أستراليا تسير بخطى مدروسة، مبيناً: «نحن نعد بالقتال في الملعب، لأننا ما زلنا نتمسك بأمل التأهل للملحق العالمي ثم التأهل للمونديال، كما نحتاج لدعم عشاق الأبيض، من داخل الملعب وخارجه».

وتابع: «المواجهة المنتظرة أمام استراليا صعبة بالتأكيد، لكنها ليست مستحيلة على رجال المنتخب، ولدينا ثقة في النفس، لكن وجود الجماهير خلف المنتخب سيكون تأثيره إيجابياً على جميع اللاعبين».