الاحد - 28 أبريل 2024
الاحد - 28 أبريل 2024

النيادي: دعم منصور بن زايد وراء طفرة المواي تاي في الإمارات

النيادي: دعم منصور بن زايد وراء طفرة المواي تاي في الإمارات

بطولة العالم للمواي تاي في أبوظبي. (تصوير: محمد بدر الدين)

هنأ رئيس الاتحاد الآسيوي للمواي تاي عبدالله سعيد النيادي سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، فوز دولة الإمارات بالإجماع برئاسة الاتحاد الآسيوي للمواي تاي.

وقال النيادي إن دعم سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وراء طفرة رياضة المواي تاي في الإمارات، حيث يتابع سموه كافة تفاصيلها بشكل مستمر ويوجه دائماً بالاهتمام باللعبة، متمنياً أن ينعكس فوز الإمارات برئاسة الاتحاد الآسيوي على اللاعبين الإماراتيين لحصد الميداليات بداية من بطولة العالم الحالية بأبوظبي.

اقرأ أيضاً.. الأبيض الأولمبي يبدأ مشواره في كأس آسيا بمواجهة اليابان غداً

وتوجه رئيس الاتحاد الآسيوي للمواي تاي بالشكر إلى أعضاء الجمعية العمومية بعد انتخابه رئيساً للاتحاد، مؤكداً أن طموحاته لا حدود لها للارتقاء برياضة المواي تاي في القارة الآسيوية، مشيراً إلى أن العمل الجماعي مع أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد سيكون سر النجاح في الفترة الممتدة بدورة جديدة لأربع سنوات قادمة.

وأشار إلى أن الإجماع على ممثل دولة الإمارات من قبل الاتحادات الوطنية بآسيا ثمرة لعمل اتحاد الإمارات للمواي تاي إدارياً وفنياً، إضافة إلى علاقاته الجيدة مع الجميع على المستويين الدولي والقاري وسعيه الدؤوب للارتقاء باللعبة.

وثمن النيادي الدعم الذي وجده من القيادة الرشيدة في الدولة لتطوير رياضة المواي تاي على المستويين المحلي والقاري، متمنياً أن يكون عند حسن ظنها لرفع اسم الإمارات خفاقاً في جميع المحافل القارية والعالمية.