الخميس - 02 مايو 2024
الخميس - 02 مايو 2024

الكشف عن نتائج التقييم النهائية لرماة الأطباق «التراب»

الكشف عن نتائج التقييم النهائية لرماة الأطباق «التراب»

اتحاد الإمارات للرماية يعلن نتائج التقييم النهائية لرماة الأطباق التراب.( وام)

أعلن اتحاد الإمارات للرماية عن نتائج تقييم رماة الأطباق من الحفرة «التراب» والتي أقامها لتقييم وتصنيف رماته ورسم خريطة الطريق لهم خلال الفترة المقبلة وحتى نهاية الموسم الحالي.

وقام الاتحاد بعمل التقييم للرماة من خلال رماية 200 طبق في 8 جولات على مدار يومين، وذلك استكمالٌ لما تم الأسبوع الماضي حيث قام الرماة بتكرار العدد نفسه خلال الأسبوع الجاري، ليصبح العدد الإجمالي 400 طبق، حيث كان الشرط أن يحقق الرامي 372 طبقاً كمعيار تأهيلي للانضمام إلى قائمة منتخبنا الوطني الأول للرماية والذي سيمثل الإمارات في البطولات الرسمية خلال العام الحالي.

اقرأ أيضاً.. «سيول كي جينز» يحصد كأس الوثبة في إسبانيا

وتصدر الرامي يحيى المهيري الجولات الثماني بعدما تجاوز المعيار المطلوب بعدما حقق 383 طبقاً بزيادة 11 طبقاً عن العدد المطلوب، وبمعدل 23.9375 طبق في الجولة الواحدة.

وجاء في المركز الثاني الرامي حمد بن مجرن برصيد 381 طبقاً، بينما جاء في المركز الثالث عبدالله محمد بوهليبه برصيد 379 طبقاً، ثم جاء ظاهر العرياني في المركز الرابع برصيد 378 طبقاً.

وفي المركز الخامس جاء الرامي وليد العرياني برصيد 376 طبقاً، ثم الرامي بطي أحمد بن مجرن في المركز السادس برصيد 374 طبقاً، ثم الرامي سيف الشامسي سابعاً برصيد 368 طبقاً، ثم الرامي أحمد يحي في المركز الثامن برصيد 366 طبقاً، ثم الرامي مشعل البناي في المركز التاسع برصيد 364 طبقاً.