السبت - 27 أبريل 2024
السبت - 27 أبريل 2024

السومة: أتمنى أن أعود من الإمارات إلى جدة سعيداً هذه المرة

السومة: أتمنى أن أعود من الإمارات إلى جدة سعيداً هذه المرة

تمنى قائد النادي الأهلي السعودي عمر السومة أن يحالفه الحظ في العودة إلى جدة سعيداً هذه المرة بعدما غادر الإمارات منتصف شهر يناير الماضي حزيناً إثر خروج منتخب بلاده سوريا من نهائيات كأس 2019 من دور المجموعات.

وأوضح: «غادرت الإمارات حزيناً في المرة الفائتة وأتطلع لتعويض ذلك بالفوز في مواجهة اليوم أمام الوصل لتكون لي ذكرى جيدة»، مشيراً إلى أن هناك فرقاً بين المنتخب والمنافسة الآسيوية وبين مسابقة كأس زايد للأندية الأبطال، ولكنه في المقابل يطمح للفوز في أي مباراة يخوضها سواء مع المنتخب السوري أو «الأنيق».

وفيما يختص بالظروف الصعبة التي يعيشها فريقه في الدوري السعودي بعد ابتعاده عن المنافسة على لقب كأس دوري الأمير محمد بن سلمان وخروجه من كأس خادم الحرمين الشريفين، قال: «صحيح لم يتبق لنا سوى المنافسة على كأس زايد ودوري أبطال آسيا فقط، وبالتالي خفت الضغوطات على الفريق، ما يعني أننا سنلعب بشكل مريح وتركيز أعلى في المسابقتين إلى جانب تحسين مركزنا في الدوري».

وختم «الفريق في أتم جاهزيته للقاء الوصل ونأمل تحقيق نتيجة تسعد أنصارنا، واستطعنا خلال الفترة الماضية الانسجام مع المدرب الجديد فوساتي وتعرفنا إلى ما يريده منا وتحديداً في الملعب».