الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

ركلات الترجيح تمنح مونتيري المركز الثالث في مونديال الأندية

ركلات الترجيح تمنح مونتيري المركز الثالث في مونديال الأندية
توج فريق مونتيري المكسيكي بطل الكونكاكاف بالمركز الثالث في مونديال الأندية 2019، إثر فوزه اليوم السبت على الهلال السعودي بطل آسيا في اللقاء الذي احتضنه ملعب خليفة الدولي بركلات الترجيح (4-3)، عقب نهاية اللقاء في شوطيه الأصليين بالتعادل الإيجابي (2-2).

أنهى بطل آسيا الـ45 دقيقة الأولى متفوقاً بفضل مدافعه وقائده البرازيلي كارلوس إدواردو الذي وقَع على هدف التقدم في الدقيقة 36 برأسية إثر عرضية متقنة من الجانب الأيسر.

ولكن مع بداية الشوط الثاني، انتفض بطل الكونكاكاف وسجل هدفين متتاليين في غضون 5 دقائق، حيث جاء هدف الافتتاح في الدقيقة 55 وحمل توقيع أرتورو غونزاليس الذي استغل حالة من الارتباك الدفاعي داخل منطقة الهلال لينقض على الكرة برأسه في الشباك مستغلاً الخروج الخاطئ للحارس عبد الله المعيوف من مرماه.


لم تكد تمر 5 دقائق حتى وضع ماكسيمليانو ميزا الفريق المكسيكي في المقدمة بالهدف الثاني، بعد أن استلم كرة أرضية من الجانب الأيسر داخل المنطقة دون رقابة من أحد، ليستلك الكرة ويسكنها بسهولة في الشباك.


ولكن في الدقيقة 66 أعاد النجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز الهلال للقاء بهدف التعادل برأسية متقنة أسكنها في شباك الحارس لويس كارديناس.

فشل الفريقان بعد ذلك في حسم الأمور لتتأجل الكلمة الأخيرة لركلات الترجيح التي ابتسمت للفريق المكسيكي بنتيجة (4-3).