الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

حسن معاذ يتحدث لـ"الرؤية" عن خلافه مع البلطان

حسن معاذ يتحدث لـ"الرؤية" عن خلافه مع البلطان

حسن معاذ.

يرى لاعب الشباب السعودي حسن معاذ تجربة احتراف اللاعب السعودي في دوري الخليج العربي ناجحة جداً، مرجحاً أن يكون هو ثالث المحترفين السعوديين في الإمارات بعد نجاح تجربتي ياسر القحطاني وناصر الشمراني مع نادي العين.

وكشف معاذ لـ"الرؤية" عن دخوله مرحلة الست أشهر مع ناديه الشباب يناير المقبل، مؤكداً احترامه لعقده ورغبته بتمثيل الفريق أطول فترة ممكنة، رافضاً الكشف عن أي عرض من الدوري الإماراتي قدم إليه في الفترة الماضية.

ونفى لاعب الشباب السعودي وجود أي خلاف بينه وبين رئيس النادي خالد البلطان، واصفاً إياه بالأخ الكبير والإداري المحنك الذي يتعلم منه الكثير، موضحاً "كلها إشاعات ولا أساس لها من الصحة وأنا والبلطان سمن على عسل".


ويتواجد معاذ حالياً في دبي لتلقي العلاج في مركز فيفا الطبي، الذي فضله على مراكز العلاج في أوروبا، مبيناً "الكثير من نجوم الكرة السعودية والعربية يتلقون علاجهم في مركز فيفا الطبي بدبي، وعن تجربة وجدت أنه الأفضل بالمنطقة، ولا يقل احترافية وجودة عن أي عيادة في أي دولة بالعالم".


وتطرق لاعب الشباب السعودي لتجربة احتراف عمر عبدالرحمن في الدوري السعودي وتحديداً مع الهلال: "لكل لاعب أهدافه من الاحتراف، وعموري وحده من يقيم تجربته وانتقاله من نادٍ كبير مثل العين إلى نادٍ كبير مثل الهلال السعودي، وهو إضافة لأي فريق يلعب في صفوفه والجزيرة محظوظ به".