الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

صلاح وتريزيغيه على رأس قائمة الفراعنة لمواجهة توغو

صلاح وتريزيغيه على رأس قائمة الفراعنة لمواجهة توغو

محمد صلاح. (إي بي ايه)

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري قائمة اللاعبين المحترفين المنضمين لمعسكر الفراعنة المقبل.



ويستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب توغو ذهاباً وإياباً يومي 14 و17 نوفمبر المقبل في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا بالكاميرون.



وضمت القائمة 5 محترفين هم محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي) ومحمد النني (أرسنال الإنجليزي) وأحمد حجازي (وست بروميتش الإنجليزي) ومحمود حسن تريزيغيه (أستون فيلا الإنجليزي) وأحمد حسن كوكا (أولمبياكوس اليوناني).



وأكد محمد بركات مدير المنتخب المصري أنه تمت مخاطبة أندية هؤلاء اللاعبين بالاستدعاءات الرسمية طبقاً للمواعيد الزمنية المحددة من قبل الاتحاد الدولي (فيفا) على أن ينضموا للمعسكر المغلق اعتباراً من بداية موعد الأجندة الدولية والمقرر لها 9 نوفمبر المقبل وحتى 17 من نفس الشهر.



وقال بركات في تصريحات للصفحة الرسمية لاتحاد الكرة المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» اليوم الخميس إن الجهاز الفني استقر على مجموعة اللاعبين المحليين بنسبة كبيرة بعد متابعة كل المباريات وينتظر انتهاء المشاركات الرسمية لهم مع أنديتهم في المنافسات المتبقية من عمر هذا الموسم سواء كانت في المسابقات المحلية أو الخارجية للإعلان عن هؤلاء اللاعبين وذلك للاطمئنان على سلامة كل العناصر.



وأضاف أن هناك مجموعة من لاعبي المنتخب الأولمبي المصري تقع ضمن اختيارات الجهاز الفني بقيادة حسام البدري وفقاً للتنسيق الكامل مع شوقي غريب، مدرب المنتخب الأولمبي، وأبرزهم مصطفى محمد وأحمد أبوالفتوح وطاهر محمد طاهر وأكرم توفيق ورمضان صبحي.