الاثنين - 06 مايو 2024
الاثنين - 06 مايو 2024

الاتحاد المصري يكرم محمد صلاح بجائزة «الملهم»

كرّم الاتحاد المصري لكرة القدم نجمه الكبير محمد صلاح، المحترف بنادي ليفربول الإنجليزي، بمنحه جائزة «الملهم» لإنجازاته مع الريدز، حيث توج بالعديد من الألقاب، وحطم أرقاماً قياسياً استثنائية، وأخرى غير مسبوقة، ما جعله رمزاً ونموذجاً يُحتذى به للشباب المصري والعربي.



وأقيم الاحتفال مساء أمس الأربعاء في أحد الفنادق بالقاهرة، على هامش معسكر المنتخب الوطني المصري في إطار الاستعداد لمباراتي توغو يومي 14 و17 نوفمبر الجاري، ضمن تصفيات كأس أمم إفريقيا، بحضور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وعمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة للاتحاد المصري، إضافة إلى عدد كبيرة من رموز الكرة المصرية، كمحمود الخطيب رئيس الأهلي، وحسن شحاتة مدرب منتخب مصر الأسبق، وجمال عبدالحميد، ومجدي عبدالغني.



وفي كلمته خلال الحفل، أكد وزير الرياضة المصري، أشرف صبحي، أن صلاح أصبح رمزاً ونموذجاً للشباب المصري يحتذى به، ونموذج الجيل، وامتداداً للأجيال السابقة.



فيما أكد عمرو الجنايني، رئيس اتحاد الكرة، أن صلاح لاعب تاريخي للكرة المصرية، وليس مجرد نجم حقق إنجازات في مشواره الكروي. مشيراً إلى أنه لولا ظروف فيروس كورونا لكان الحفل قد أقيم قبل أشهر، كما عبّر عن أمله في أن ينقل محمد صلاح نجاحاته مع ليفربول للمنتخب المصري وقيادته للتتويج بكأس الأمم الإفريقية، والتأهل لكأس العالم مجدداً.